موعد بدء عرض مسلسل فرسان قريح - نايل 360

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
موعد بدء عرض مسلسل فرسان قريح - نايل 360, اليوم الثلاثاء 7 مايو 2024 09:33 صباحاً

 ينتظر مسلسل فرسان قريح قطاع كبير من الجمهور، وهو مسلسل سينطلق عرضه قريبا عبر منصة شاهد.

قصة مسلسل فرسان قريح  

وسوف يبدأ عرض مسلسل فرسان قريح يوم ١٠ مايو الجاري وسيتابعه الجمهور عبر منصة شاهد حيث أنه من أعمال المنصة الأصلية.

 

قصة مسلسل فرسان قريح  

وتدور أحداث مسلسل فرسان قريح حول رجل يقرر التخلي عن شركته التي ورثها من عائلته مقابل امتلاك نادي رياضي لكرة القدم، ويبدأ تحدي جديد مع مجموعة لاعبين غير مؤهلين في التجربة الإحترافية، حيث يعاني فريق فرسان قريح من فشله الذي طال، ولا توجد بطولة في الأفق، أما المطلوب من أبي عثمان، فهو إعادة مجد النادي.

-إعلانات-

ترويج منصة شاهد لمسلسل فرسان قريح 

وروجت منصة شاهد لمسلسل فرسان قريح الذي يعتبر من أحدث أعمال منصة شاهد الأصلية التي سينطلق عرضها قريبا.

ونشر الحساب الرسمي لمنصة شاهد عبر موقع تبادل الصور إنستجرام برومو المسلسل مرفقا بتعليق “الوضع صعب والمهمة أشبه بالمستحيلة.. باقي ٤ أيام وتبدأ مغامرة الوصول لمنصة التتويج”.

 أبطال مسلسل فرسان قريح 

ومسلسل فرسان قريح هو مسلسل قصير مكون من 10 حلقات يعرض على شاهد، والعمل من بطولة عدد من الممثلين الشباب السعوديين على رأسهم عبد العزيز الشهري ويوسف الدخيل، وهو من إخراج عبدالله بامجبور.

[ system-code:ad:autoads]]

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق