شد معاها فخلصت عليه| محاكمة ربة منزل قتلت زوجها بأوسيم - نايل 360

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
شد معاها فخلصت عليه| محاكمة ربة منزل قتلت زوجها بأوسيم - نايل 360, اليوم الثلاثاء 7 مايو 2024 09:33 صباحاً

تنظر محكمة جنايات الجيزة، اليوم الثلاثاء، محاكمة ربة منزل، لاتهامها بقتل زوجها من غير إصرار أو ترصد بمنطقة أوسيم.

تعقد الجلسة برئاسة المستشار عماد عطية، رئيس المحكمة، وعضوية المستشارين أكسم عبدالوارث، وعماد أبو الحسن عبد اللاه، وأمانة سر ماجد منير وأيمن القاضي.

تفاصيل القضية

وجاءت تفاصيل القضية التي حملت رقم 18161 لسنة 2023 جنايات مركز أوسيم، والمقيدة برقم 4440 لسنة 2023 كلى شمال الجيزة، بأن خلافا بين المتهمة والمجني عليه، نشب على إثره مشادة كلامية تطورت إلى مشاجرة بين الطرفين، فتعدت عليه المتهمة ضربًا باستخدام سلاح أبيض سكين بأن سددت له عدة طعنات استقرت بمناطق متفرقة بجسده.

اعترافات المتهمة

وقالت المتهمة «سومة .ع. ه»، في تحقيقات النيابة، أنها قررت بأنه إثر خلافات زوجية فيما بينها وبين المجني عليه نشبت مشادة بينهما، قامت بضرب «صلاح .خ. ز» من غير سبق إصرار ولا ترصد، وذلك إثر خلاف سابق فيما بينهما.

تقرير الطب الشرعي

وجاء تقرير الطب الشرعي بأن الجرح طعني طوله حوالي 13 سم يقع أسفل الصدر وأعلى البطن على الخط المنصف الأمامي، ويظهر من خلاله الأنسجة الرخوة والعضلات مقابلة، جرح طعني طوله حوالي 3 سم يقع أعلي البطن يسار الخط المنصف الأمامي.

النيابة العامة تحيل المتهم بواقعة طفلة مدينة نصر للجنايات

أحالت النيابة العامة المتهم بإنهاء حياة طفلة مدينة نصر السودانية جنيب ويستعرض موقع تحيا مصر التفاصيل الكاملة في واقعة طفلة مدينة نصر.

النيابة العامة تحيل المتهم بواقعة طفلة مدينة نصر للجنايات

أمرت النيابة العامة بإحالة المتهم بإنهاء حياة طفلة مدينة نصر - سودانية الجنسية - جنيت جمعة بطرس إلى محكمة الجنايات المختصة، وذلك لمعاقبته فيما نسب إليه من ارتكاب جرائم خطف المجني عليها وهتك عرضها وقتلها عمداً والمعاقب عليها بالإعدام.

حيث كانت النيابة العامة تلقت إخطارًا بالعثور على جثمان المجني عليها -التي تبلغ من العمر عشرة أشهر- بإحدى الحدائق العامة المجاورة لمسكنها، فبادرت بالانتقال لمعاينة مسرح الجريمة، ومناظرة الجثمان، وتم سؤال والدي طفلة مدينة نصر.

تحقيقات النيابة في واقعة مقتل طفلة مدينة نصر

وأبانت التحقيقات في واقعة طفلة مدينة نصر بسؤال والدا الطفلة، أن المتهم خَطف المجني عليها حال لهوها وشقيقتها أمام منزلهما، وتوجه بها إلى حديقة مجاورة، حيث قام بهتك عرضها، فلما تعالت صرخاتها قتلها خنقًا، وقد اعترف المتهم بالتحقيقات بارتكابه الواقعة وفق هذه الرواية.

وقالت تحقيقات النيابة العامة في واقعة مقتل طفلة مدينة نصر، أن المتهم قام باستدراجها إلى أحد المناطق وتعدي عليها ثم أنهى حياتها وقام بإلقاء الجثمان في أحد الحدائق العامة بمدينة نصر، حيث تبين أنها كانت تلهو مع شقيقتها أمام مدخل العقار التي تقطن به وحينما تركتها قام المتهم باختطافها.

اعترافات المتهم بإنهاء حياة طفلة مدينة نصر

وشرحت تحقيقات النيابة في واقعة مقتل طفلة مدينة نصر، أن الطفلة كانت تعيش برفقة والدتها في شقة سكنية مستأجرة ومعها شقيقتها ووالدها، ويوم الواقعة توجهت الأم إلى غرفة النوم وتركت بناتها للهو وكانت الطفلة الكبيرة تلهو معها ثم ذهبت للحمام وحينما عادت لم تجد شقيقتها.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق