الحوثيون يدفعوا بتعزيزات عسكرية إلى محافظة عمران بعد مقتل قيادي وعناصر حوثية - نايل 360

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
الحوثيون يدفعوا بتعزيزات عسكرية إلى محافظة عمران بعد مقتل قيادي وعناصر حوثية - نايل 360, اليوم الثلاثاء 7 مايو 2024 08:41 صباحاً


دفعت المليشيا الحوثية بتعزيزات عسكرية كبيرة إلى محافظة عمران بعد مقتل قيادي وعناصر حوثية في المحافظة بعد محاولتهم اقتحام عددا من المنازل .
وقالت مصادر أمنية للمشهد اليمني ان الحوثيين دفعوا بتعزيزات عسكرية بينها 15 عربة عسكرية نوع تويوتا رباعية الدفع الى منطقة بني عرجله بعد مقتل قيادي وعناصر حوثية .
وأضافت المصادر ان الحوثيين اتهموا رجال قبائل بني عرجله بالاعتداء وقتل وجرح عددا من العناصر الحوثية وزرع الألغام بمنطقة بني المجش مديرية الجميمه مما أدى إلى مقتل رئيس قسم مسرح الجريمة بمديرية خمر محافظة عمران وإعاقة أحد مرافقيه وسط رفض رجال قبائل بني عرجله للتهم المنسوبة إليهم .
وأكدت المصادر ان التوترات مازالت قائمة في مديرية صوير الحدودية مع محافظة حجة بين رجال قبائل العجيرات وبني عرجله من طرف ومدير الأمن في عمران ونافذين في محافظة حجة من طرف آخر في نزاع على قطعة أرض .
وبحسب المصادر نفسها فإن الخلاف على هذه الأرض قديم وفي المحاكم وتم فتحه من قبل مدير أمن عمران الجديد المدعو نايف أبو خرفشه الذي حوله إلى قتال وثأر قائم بين القبائل .
من جهه أخرى رفض رجال القبائل في مديرية بني صوير تسلط إدارة الأمن الحوثية واعلنت العناصر الحوثية " المتحوثين" من أبناء المديرية انضمامها إلى صفوف رجال القبائل بعد قيام مدير أمن مديرية صوير باقتحام منزل الشيخ ناصر صالح الاشرم وأولاده في منطقة بينه العقيل .

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق