الوطنية للطوارئ ترصد ظهور دلافين بمياه فايد في الإسماعيلية (فيديو ) - نايل 360

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
الوطنية للطوارئ ترصد ظهور دلافين بمياه فايد في الإسماعيلية (فيديو ) - نايل 360, اليوم الثلاثاء 7 مايو 2024 07:49 صباحاً

رصدت عناصر الشبكة الوطنية الموحدة للطوارىء والسلامة العامة في الإسماعيلية، برئاسة اللواء مهندس هنرى إبراهيم، معاون المحافظ للشبكة الوطنية، مشرف عام مكتب متابعة المحافظ للشبكة، عدد من أسماك الدلافين صديقة الإنسان بمياه مدينة فايد في المحافظة.   

عناصر من الشبكة الوطنية ترصد الدلافين بمياه فايد 

وكانت عناصر الطوارئ والسلامة العامة بوحدات التنمية المحلية بمركز ومدينة فايد، خلال تفقدها الشواطئ، رصدت زيارة الدلافين صديقة الإنسان بالقرب من شواطئ فايد في الإسماعيلية.  

-إعلانات-

وواصل مسئولى الرصد بالشبكة الوطنية للطوارىء والسلامة العامة بالإسماعيلية، برئاسة اللواء مهندس هنرى إبراهيم، تفقد حدائق وشواطئ الإسماعيلية.  

تعليمات من محافظ الإسماعيلية بمتابعة الشواطئ والمتنزهات 

جاء ذلك بناءً على تعليمات اللواء شريف فهمي بشارة، محافظ الإسماعيلية، وبإشراف مباشر من  اللواء مهندس هنرى ابراهيم معاون الوزير المحافظ للشبكة الوطنية والمشرف على إدارة المتابعة للتأكد من إتخاذ  كافة الاجراءات اللازمة لاستقبال المواطنين خلال الاحتفال بشم النسيم، واتخاذ كافة تدابير الأمن والسلامة، للاستمتاع بجمال الطبيعة التي تتميز بها  محافظة الإسماعيلية. 

تفقد الشواطئ والحدائق 

وقامت عناصر وفرق الطوارئ بتفقد  الشواطئ والحدائق والتأكد من نظافتها وجاهزيتها لاستقبال المواطنين الراغبين في قضاء يوم شم النسيم بالشواطئ والمتنزهات العامة. 

وتعتبر حدائق وشواطئ الإسماعيلية علامة مميزة  للمدينة لاستقبال المواطنين من جميع المحافظات لقضاء العطلات والأعياد بها.  

استمرار العمل بمركز التحكم الإقليمي 

ومن جهة أخرى يواصل مركز التحكم الإقليمى للشبكة الوطنية الموحدة للطوارىء والسلامة العامة بالإسماعيلية، العمل على مدار الساعة دون توقف. 

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوداث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق