عاجل

تعدى عليها بعصا وسلك كهربائي| محاكمة عاطل قتل ابنة زوجته بالخصوص - نايل 360

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
تعدى عليها بعصا وسلك كهربائي| محاكمة عاطل قتل ابنة زوجته بالخصوص - نايل 360, اليوم الثلاثاء 7 مايو 2024 06:31 صباحاً

تنظر الدائرة السابعة بمحكمة جنايات شبرا الخيمة، اليوم الثلاثاء، قضية محاكمة عاطل لاتهامه بقتل ابنة زوجته وشرع في قتل نجلها بدائرة قسم الخصوص في محافظة القليوبية.

أمر إحالة المتهم

وتضمن أمر إحالة المتهم ويدعى «أحمد ك م» 31 سنة إلى محكمة الجنايات قيام المتهم بقتل الطفلة المجني عليها «يمن م م» بأن عقد العزم على ذلك وأعد عصا وتعدى عليها بعدة ضربات بعموم جسدها حتى أحدث بها إصابات أودت بحياتها.

اقتران الجريمة بجناية أخرى

وأضاف أمر الإحالة أنه قد اقترنت تلك الجناية بجناية أخرى إذ أنه في ذات الزمان والمكان شرع في قتل الطفل المجني عليه «صفوت م م» عمدًا مع سبق الإصرار بأن عقد العزم وبيت النية على قتله، وأعد عصا وسلك كهربائي وتعدى عليه ضربًا حتى أحدث به الإصابات الموصوفة بتقرير الصفة التشريحية المرفق بالأوراق والتي كادت أن تودي بحياته.

كما حاز واحرز المتهم أدوات عبارة عن عصا وسلك كهربائي مما تستخدم في الاعتداء على الأشخاص بغير ترخيص.

النيابة العامة تحيل المتهم بواقعة طفلة مدينة نصر للجنايات

أحالت النيابة العامة المتهم بإنهاء حياة طفلة مدينة نصر السودانية جنيب ويستعرض موقع تحيا مصر التفاصيل الكاملة في واقعة طفلة مدينة نصر.

النيابة العامة تحيل المتهم بواقعة طفلة مدينة نصر للجنايات

أمرت النيابة العامة بإحالة المتهم بإنهاء حياة طفلة مدينة نصر - سودانية الجنسية - جنيت جمعة بطرس إلى محكمة الجنايات المختصة، وذلك لمعاقبته فيما نسب إليه من ارتكاب جرائم خطف المجني عليها وهتك عرضها وقتلها عمداً والمعاقب عليها بالإعدام.

حيث كانت النيابة العامة تلقت إخطارًا بالعثور على جثمان المجني عليها -التي تبلغ من العمر عشرة أشهر- بإحدى الحدائق العامة المجاورة لمسكنها، فبادرت بالانتقال لمعاينة مسرح الجريمة، ومناظرة الجثمان، وتم سؤال والدي طفلة مدينة نصر.

تحقيقات النيابة في واقعة مقتل طفلة مدينة نصر

وأبانت التحقيقات في واقعة طفلة مدينة نصر بسؤال والدا الطفلة، أن المتهم خَطف المجني عليها حال لهوها وشقيقتها أمام منزلهما، وتوجه بها إلى حديقة مجاورة، حيث قام بهتك عرضها، فلما تعالت صرخاتها قتلها خنقًا، وقد اعترف المتهم بالتحقيقات بارتكابه الواقعة وفق هذه الرواية.

وقالت تحقيقات النيابة العامة في واقعة مقتل طفلة مدينة نصر، أن المتهم قام باستدراجها إلى أحد المناطق وتعدي عليها ثم أنهى حياتها وقام بإلقاء الجثمان في أحد الحدائق العامة بمدينة نصر، حيث تبين أنها كانت تلهو مع شقيقتها أمام مدخل العقار التي تقطن به وحينما تركتها قام المتهم باختطافها.

اعترافات المتهم بإنهاء حياة طفلة مدينة نصر

وشرحت تحقيقات النيابة في واقعة مقتل طفلة مدينة نصر، أن الطفلة كانت تعيش برفقة والدتها في شقة سكنية مستأجرة ومعها شقيقتها ووالدها، ويوم الواقعة توجهت الأم إلى غرفة النوم وتركت بناتها للهو وكانت الطفلة الكبيرة تلهو معها ثم ذهبت للحمام وحينما عادت لم تجد شقيقتها.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق