حالة المرور اليوم الثلاثاء على الطريق الدائري والمحاور في القاهرة - نايل 360

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
حالة المرور اليوم الثلاثاء على الطريق الدائري والمحاور في القاهرة - نايل 360, اليوم الثلاثاء 7 مايو 2024 06:31 صباحاً

حالة المرور اليوم الثلاثاء والتي تشهد استقرار تام حتى الآن على كافة الطرق والمحاور الرئيسية والسريعة بدون وجود مؤثرات على الحالة المرورية، وذلك على الطرق الصحراوية ايضا الرابطة بين المحافظات المختلفة والقاهرة الكبرى.

حالة المرور اليوم الثلاثاء

حيث تستقر حالة المرور اليوم الثلاثاء، على كافة الطرق والمحاور السريعة والصحراوية، بالإضافة للطرق والمحاور الرئيسية في القاهرة الكبرى، ويستعرض موقع تحيا مصر حالة المرور اليوم الثلاثاء على كافة الطرق والمحاور.

وتشهد حالة المرور اليوم الثلاثاء حالة من الاستقرار التام على الطرق الصحراوية والسريعة، حيث تستقر الحالة المرورية على طريقي القاهرة - الإسكندرية الزراعي والصحراوي، وايضا على طريق العلمين الصحراوي والطريق الساحلي الدولي بالنسبة للمسافرين من وإلى القاهرة، كما تستقر حالة المرور على طريق الفيوم الصحراوي، وطريق المنصورة.

الحالة المرورية على الطرق الصحراوية

وتستقر حالة المرور اليوم الثلاثاء على المحاور الصحراوية والسريعة، حيث تستقر حركة المرور على طريق بلبيس - الشرقية، وطريق أسيوط الصحراوي الغربي ، وايضا على طريق الكريمات الصحراوي الشرقي، بالإضافة إلى استقرار حالة المرور على طريق القطامية - العين السخنة، وطريق رأس غارب - الزعفرانة - الغردقة، وايضا طريق القصير - مرسى علم و طريق قنا - سفاجا، وطرق جنوب سيناء.

ايضا تستقر حالة المرور اليوم على الطريق الدائري بمناطق السلام والمرج ومؤسسة الزكاة، مع استقرار الحالة المرورية في التقاطع مع طريق الإسكندرية الزراعي وكذا مناطق مسطرد والقومية العربية وصفط اللبن في الجيزة، مع استقرار الحالة المرورية على محور المريوطية ومناطق المنيب والكونيسة.

حالة المرور اليوم على الطريق الدائري

وتشهد حالة المرور اليوم الثلاثاء على الطريق الدائري استقرار تام في الحركة المرورية حيث تستقر الحالة المرورية على الطريق الدائري على كافة الأنحاء، ويشهد الطريق الدائري استقرار في حالة المرور على مناطق كورنيش المعادي والبساتين وتقاطع طريق الاوتوستراد وايضا مناطق القطامية وصولا إلى القاهرة الجديدة.

وتستقر حالة المرور اليوم الثلاثاء، حتى الآن على كافة الطرق والشوارع الرئيسية والميادين في محافظة القاهرة، حيث تستقر حالة المرور اليوم حتى الآن على طريق الاوتوستراد من مناطق 15 مايو وحلوان حتى مناطق المعادي ومدينة نصر والعكس، مع استقرار الحالة المرورية على طريق صلاح سالم بالاتجاهين.

حالة المرور اليوم في القاهرة

ايضا تستقر حالة المرور اليوم، على كوبري 6 أكتوبر في القاهرة، مع استقرار الحالة المرورية على كافة الطرق والشوارع والميادين في مناطق وسط العاصمة، واستقرار حركة السيارات على طريق كورنيش النيل وكذا الكباري والمحاور الرئيسية في القاهرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق