أول قرار من مدرب بيراميدز بعد الفوز على فيوتشر - نايل 360

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
أول قرار من مدرب بيراميدز بعد الفوز على فيوتشر - نايل 360, اليوم الثلاثاء 7 مايو 2024 06:31 صباحاً

قرر الكرواتي كرونسلاف يورتشيتش المدير الفني لفريق نادي بيراميدز منح اللاعبين راحة سلبية من التدريبات لمدة ٢٤ ساعة بعد الانتصار الذي تحقق على حساب فيوتشر بهدف دون مقابل.

وحقق بيراميدز فوزا غاليا على فيوتشر بهدفين مقابل هدف في اللقاء الذي جمع بين الفريقين على استاد الدفاع الجوي في الجولة ٢١ من بطولة الدوري، ليواصل الابتعاد بصدارة البطولة برصيد ٤١ نقطة.

ومن المقرر أن يستأنف الفريق تدريباته بداية من الأربعاء بملعب الدفاع الجوي، استعدادا لمواجهة النادي المصري المقرر لها السابعة من مساء السبت المقبل على استاد برج العرب بالإسكندرية.

-إعلانات-

مباراة بيراميدز وفيوتشر

خطف فريق بيراميدز فوزا صعبا من فريق مودرن فيوتشر بهدفين مقابل هدف على استاد الدفاع الجوي في إطار الجولة 21 من بطولة الدوري المصري الممتاز.

موقف بيراميدز وفيوتشر بالدوري

ويتصدر بيراميدز جدول ترتيب الدوري الممتاز برصيد 41 نقطة.

ويحتل مودرن فيوتشر المركز التاسع في جدول مسابقة الدوري برصيد 26 نقطة، بعدما خاض 18 مباراة، حيث فاز في 6 مباريات وتعادل في 8 لقاءات، وتلقى الهزيمة في 4 مواجهات أخرى، وسجل لاعبو مودرن فيوتشر 18 هدفًا واستقبلت شباكهم 14 هدفًا آخر.

f3ae3dc1ba.jpg
b94e3f794a.jpg
22ee54b699.jpg
6af61bb46b.jpg

 

أهداف مباراة بيراميدز وفيوتشر

أحرز هدف فيوتشر اللاعب محمد فاروق في الدقيقة ٢٠. وتعادل ماييلي لبيراميدز  في الدقيقية 76  ثم أحرز كريم حافظ هدف الفوز لبيراميدز في الدقيقة 92 من المباراة من ضربة جزاء 

مباراة بيراميدز وفيوتشر

بدأ الشوط بتسديدة لـ بيراميدز عن طريق مصطفى فتحي سدد كرة يسارية صاروخية من داخل منطقة الجزاء ولكن كرته اصطدمت في الشباك الخارجية للمرمى.

وفرصة هدف من عرضية متقنة من الجهة اليمنى داخل منطقة الجزاء حولها علي ياسر رأسية ولكن وصلت سهلة إلى أحضان الحارس أحمد الشناوي، ثم تمريرات قصيرة بين أقدام لاعبي بيراميدز في وسط الملعب ومحاولات لاختراق الدفاع. 

هدف ضائع من عرضية داخل منطقة الجزاء حاول الدفاع تشتيت الكرة قبل أن يتابعها فخري لاكاي بتسديدة من أمام المرمى مباشرة ولكن مرت أعلى العارضة وخرجت إلى ضربة مرمى.

وجاء الهدف بعدما أرسل جوناثان عرضية من الجهة اليمنى داخل منطقة الجزاء حولها محمد فاروق رأسية قوية على يمين الحارس أحمد الشناوي داخل الشباك. 

اختير مصطفى فتحي لاعب نادي بيراميدز أفضل لاعب في مباراة فيوتشر في بطولة الدوري الممتاز.

وحقق بيراميدز فوزا غاليا على فيوتشر بهدفين مقابل هدف في اللقاء الذي جمع بين الفريقين على استاد الدفاع الجوي في الجولة ٢١ من بطولة الدوري.

وقدم اللاعب مباراة غاية في القوة وساعد الفريق في تحقيق الفوز والثلاث نقاط والتي حافظ بها على صدارة الدوري بعدما رفع رصيده إلى ٤١ نقطة.

 

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق