التخطي إلى المحتوى
تعرف على ترددات  القنوات الناقلة لمباراة مصر وغانا اليوم الأحد
مباراة مصر وغانا على قناة أون سبورت

لم يتبقى سوى ساعات قليلة على المواجهة الحاسمة بين منتخب مصر ومنتخب غانا في تصفيات كأس العالم 2018 والتي يستضيفها استاد برج العرب يوم الأحد القادم، وفي هذا التقرير نعرض لكم القنوات الناقلة للمباراة المرتقبة مع تردداتها ليتمكن جميع زوارنا الكرام من مشاهدة مباراة المنتخب مجانا وبسهولة.

القنوات الناقلة لمباراة مصر وغانا

أعلنت بالفعل بعض القنوات المصرية الرسمية والخاصة عن إذاعة مباراة مصر وغانا المقرر لها يوم الأحد القادم على ملعب برج العرب، كما أعلنت بعض القنوات الرياضية العالمية عن إذاعة المباراة، وفيها يلي قائمة بالقنوات الناقلة للمواجهة المرتقبة مع تردداتها.

  • قناة أون سبورت ON Sport

أعلنت قناة أون سبورت التابعة لشركة إعلام المصريين في وقت سابق عن إذاعة مباراة مصر وغانا بشكل حصري عبر قناتيها ON Sport و ON Sport HD، والتي تبث على النايل سات على تردد 10853 H بترميز 27500، كما يمكن مشاهدة المباراة من خلال الحساب الرسمي لقناة أون سبورت على يوتيوب.

  • قناة DMC الرياضية

حصلت مؤخراً قناة دي إم سي DMC الرياضية على حقوق إذاعة مباراة المنتخب مع غانا الأحد المقبل من الشركة الراعية صاحبة الحقوق مقابل مبلغ ضخم، وتبث قناة DMC سبورت على النايل سات على تردد 11449 H ترميز 27500 .

  • قناة النيل للرياضة Nile Sport

أعلنت أيضا قناة النيل الرياضية Nile Sport عن إذاعة مباراة مصر وغانا عبر شاشتها من خلال التردد الأرضي والتردد الفضائي، وتبث قناة النيل للرياضة على النايل سات على التردد 11843 H ترميز 27500 .

  • قناة صدى البلد

قناة صدى البلد الفضائية أعلنت أيضاً عن إذاعتها مباراة مصر وغانا بعد حصولها على الحقوق من الشركة الراعية، تردد قناة صدى البلد على النايل سات هو 11823 V ترميز 27500 .

  • قناة BT Sport 2

قناة BT Sport 2 HD التابعة لشبكة BT Sports الإنجليزية من المقرر أيضاً أن تقوم بنقل المباراة، تبث قناة BT Sport على قمر Astra 2F/2E في الموقع 28 شرق وتحتاج أطباق كبيرة لإستقبالها في مصر.

موعد مباراة مصر وغانا

تنطلق مباراة مصر وغانا يوم الأحد 13-11-2016 في تمام الساعة السادسة مساءاً بتوقيت مصر على أرض ملعب برج العرب بالأسكندرية، ومن المقرر أن يصل منتخب غانا صباح السبت ويقوم بالمران الأساسي له على ملعب المباراة في نفس اليوم.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *