التخطي إلى المحتوى
نتيجة مباراة الأهلي والإتحاد السكندري في الدوري المصري وأهداف المباراة
النادي الأهلي

مباراة الأهلي، يلتقي النادي الأهلي اليوم الأحد مع نادي الإتحاد السكندري في إطار مباريات الأسبوع السابع من الدوري المصري الممتاز، ونعرض لكم تقريراً عن مباراة الأهلي اليوم وموقف الفريقين والقنوات الناقلة للمباراة.

يسعى حسام البدري، المدير الفني للنادي الأهلي للخروج بنتيجة إيجابية في لقائه اليوم مع فريق الإتحاد السكندري وذلك لتأكيد صدارة جدول الترتيب، ولتعويض تعادله في الجولة الماضية أمام بتروجيت وخسارته لأول نقطتين في مشواره هذا الموسم للدفاع عن اللقب، بينما يسعى الإتحاد لتحقيق الفوز بنقاط المباراة من أجل التقدم في جدول الترتيب، حيث تصعد نقاط المباراة الثلاث بنادي الإتحاد في حال تغلبه على الأهلي في مباراة الليلة إلى المركز الثاني.

وكان البدري قد أعلن عن قائمة الفريق الأحمر لمباراة الإتحاد وقد شهدت عودة علي معلول وخروج كلاً عاشور وأنطوي ومتعب ونجيب.

نتيجة مباراة الأهلي والإتحاد السكندري

  • أنتهى الشوط الأول بتقدم النادي الأهلي بهدف واحد بتوقيع اللاعب وليد سليمان في الدقيقة الرابعة.
  • إنتهت المباراة بتعادل الأهلي والإتحاد السكندري بهدفين لكلٍ فريق 2 – 2 .
  • أحرز أهداف الأهلي كل من وليد سليمان وجونيور أجاي، وأضاع مؤمن زكريا ضربة جزاء في الدقيقة قبل الأخيرة من عمر اللقاء، بينما أحرز أهداف الإتحاد اللاعب خالد قمر واللاعب كابونجو كاسونجو.

اقرأ أيضاً:

موعد مباراة الأهلي والإتحاد السكندري والقنوات الناقلة

تنطلق مباراة الأهلي والإتحاد السكندري اليوم الأحد 30-10-2016 في تمام الساعة الثامنة مساءاً، ويسبق المباراة استديو تحليلي لتحليل المباراة وعرض تشكيل الفريقين بالإضافة إلى إجراء لقاءات حية من ملعب المباراة، وتذاع المباراة على كلٍ من قنوات أون سبورت وDMC سبورت بالإضافة إلى قناة النيل للرياضة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *