التخطي إلى المحتوى
جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز بعد الأسبوع السادس ونتائج مباريات الجولة
جدول ترتيب الدوري المصري

إنتهت مباريات الأسبوع السادس من الدوري المصري الممتاز لكرة القدم، وشهدت مباريات مثيرة كان أبرزها تعادل القطبين الأهلي والزمالك مع بتروجيت وسموحة على الترتيب، وكلاهما تعادل بدون أهداف، وننشر لكم نتائج مباريات الجولة وجدول ترتيب الدوري المصري بالكامل.

نتائج مباريات الأسبوع السادس من الدوري المصري

افتتحت الجولة عصر الثلاثاء الماضي، بمباراتي الداخلية مع طلائع الجيش، ووادي دجلة مع النصر للتعدين، وأسفرت عن فوز طلائع الجيش بثلاثة أهداف لهدفين وفوز وادي دجلة بهدف نظيف، وبعدها أقيمت مباراة الأهلي مع بتروجيت وانتهت بنتيجة التعادل السلبي بلا أهداف ليفقد الأهلي أول نقطتين في مشواره هذا الموسم بعد سلسلة الإنتصارات المتتالية في الجولات السابقة، كما تعادل أسوان مع الإنتاج الحربي بهدف لكل فريق.

ويوم الأربعاء أقيمت مباراتين، حيت خسر طنطا من الإتحاد السكندري على أرضه بهدف نظيف، بينما فاز الماوقولن العرب على الشرقية بهدفين لهدف، وأقيمت باقي مباريات الجولة يوم الخميس، حيث خسر الإسماعيلي من مصر المقاصة على أرضه بهدفين لهدف، وخسر المصري البورسعيدي من إنبي بثلاثة أهداف لهدف على ملعب برج العرب، وأختتمت مباريات الجولة بتعادل الزمالك السلبي أمام نادي سموحة.

نتائج الاسبوع السادس من الدوري المصري
نتائج الاسبوع السادس من الدوري المصري

جدول ترتيب الدوري المصري

انفرد الأهلي بصدارة جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز بعد نهاية الجولة السادسة رغم التعادل الأخير مع بتروجيت برصيد 16 نقطة، وجاء خلفه سموحة في المركز الثاني برصيد 13 نقطة وبفارق نقطة واحدة عن مصر المقاصة صاحب المركز الثالث، ويليه الإتحاد السكندري وبتروجيت في المراكز الرابع والخامس على الترتيب بنفس رصيد النقاط مع فارق الأهداف.

واحتل الزمالك المركز الثاني عشر بعد خوضه لمباراتين فقط برصيد أربع نقاط، ويتذيل الترتيب كلا من الشرقية والنصر للتعدين برصيد نقطة واحدة لكل منهما، وفيما يلي جدول الترتيب بالكامل.

جدول ترتيب الدوري المصري
جدول ترتيب الدوري المصري

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *