التخطي إلى المحتوى
عمرو أديب ينتقل إلى قناة ON TV ويقدم برنامج جديد في سبتمبر
عمرو أديب

يظهر الإعلامي عمرو أديب من جديد لمتابعيه على قناة أون تي في بدءاً من شهر سبتمبر المقبل، حيث يتابع برنامج عمرو أديب ملايين المشاهدين، فيستعد الآن لتقديم برنامج جديد حصريا على شاشة قناة ON TV.

وكانت شركة برومو ميديا، صاحبة إمتياز الإعلان الحصري على قنوات أون تي في، قد نجحت في التعاقد مع الإعلامي الكبير على تقديم البرنامج الرئيسي على شاشة قناة اون تي في لأول مرة، وسوف يكون من نوعية برامج التوك شو، وسوف يتمكن المشاهدين من متابعة برنامج عمرو أديب مجانا لأول مرة على قناة مفتوحة بعد أن قدم برنامجه لسنوات طويلة عبر قناة اليوم المشفرة التابعة لباقة أوربت.

ويبدأ عمرو أديب خلال الأيام القادمة في التحضير للبرنامج الجديد مع فريق العمل، والذي سوف يتم الإعلان عنه رسميا خلال مؤتمر صحفي تعقده القناة التي يملكها رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة مع نجيب ساويرس، على أن تبدأ أولى حلقاته في شهر سبتمبر المقبل، وسوف يتطرق المؤتمر الصحفي أيضاً إلى إعلان التطورات الجديدة الشاملة للقناة كما كان قد أُعلن سابقاً.

ويعتبر عمرو أديب، وهو الشقيق الأصغر للإعلامي الكبير والصحفي عماد الدين أديب، واحداً من أشهر الإعلاميين الذي قد إشتهر بتقديم برامج التوك شو، وبرنامج عمرو أديب “القاهرة اليوم” الذي يذاع على قناة اليوم التابعة لشبكة أوربت السعودية، يعد أحد أنجح برامج التوك شو الإخبارية والحوارية في مصر.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *