التخطي إلى المحتوى
موعد مباراة مانشستر سيتي وليفربول والقنوات المجانية الناقلة للمباراة
ليفربول - مانشستر ستي

يستضيف فريق مانشستر سيتي الإنجليزي مساء الثلاثاء غريمه فريق ليفربول في اللقاء الذي يقام على ملعب الآنفيلد معقل نادي ليفربول، وذلك ضمن مباريات العودة من دور الثمانية لبطولة دوري أبطال أوروبا، ويقدم لكم “نايل 360” تقرير مفصل عن المباراة وطريقة مشاهدتها مجانا.

يذكر أن مباراة الذهاب، التي أقيمت الأسبوع الماضي في الآنفيلد، كانت قد انتهت بفوز ساحق للريدز بثلاثية نظيفة، وهي المباراة التي شهدت تألق للمصري الدولي محمد صلاح بإحرازه هدف وصناعة آخر، قبل أن يخرج متأثرا بإصابة خفيفة في بداية الشوط الثاني، فضل يورجن كلوب عدم استكماله للمباراة بعدها.

نادي ليفربول، كان قد وصل لهذا الدور بعدما تغلب على نادي بورتو البرتغالي بنتيجة 5 أهداف للا شيء في مجموع لقائي الذهاب والعودة، بينما بلغ مانشستر سيتي متصدر الدوري الإنجليزي حتى الآن، دور الثمانية بعدما أقصى نادي بازل السويسري بنتيجة 5-2 في مجموع لقائي الذهاب والعودة.

موعد مباراة ليفربول ومانشستر سيتي ومعلقي المباراة

تنطلق المباراة يوم الثلاثاء الموافق 10 أبريل في تمام التاسعة إلا ربع بتوقيت القاهرة، العاشرة إلا ربع بتوقيت السعودية، وتذاع المباراة حصرياً في المنطقة العربية عبر شبكة قنوات بي ان سبورت وتحديداً على قناة بي ان سبورت 2، ويعلق على المباراة كلاً من رؤوف خليف وعلي محمد علي.

بطاقة المباراة

  • المباراة: مانشستر سيتي x ليفربول.
  • المناسبة: إياب دور الثمانية، دوري أبطال أوروبا.
  • الملعب: ملعب الإتحاد، مانشستر.
  • موعد المباراة: الثلاثاء 10 أبريل 2018 – التاسعة إلا ربع بتوقيت مصر.
  • القنوات الناقلة: Bein Sports HD 2 .
  • معلق المباراة: رؤوف خليف، علي محمد علي.

القنوات المجانية الناقلة لمباراة ليفربول ومانشستر سيتي

بينما تمتلك شبكة قنوات بي إن سبورت حقوق بث بطولة دوري أبطال أوروبا في الشرق الأوسط وباللغة العربية، تبث عدد من القنوات الرياضية المفتوحة المباراة مجاناً وهي كما يلي:

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *