التخطي إلى المحتوى
قناة مكان الاسرائيلية تبث كأس العالم 2018 مجانا باللغة العربية
كأس العالم روسيا 2018

نشرت صفحة “إسرائيل بالعربية” على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك» أن إسرائيل، ستقوم ببث مباريات كأس العالم المقامة بروسيا صيف العام الجاري مجانا وبتعليق عربي على قناة مكان الفضائية الاسرائيلية الناطقة باللغة العربية، وننشر لكم تردد القناة الفضائية الناقلة لكأس العالم بالمجان وباللغة العربية.

وكتبت الصحفة الموثقة على “فيس بوك”:

“يمكن لعشاق الرياضة في الدول القريبة من إسرائيل، في الأردن، ولبنان، ومصر، وفي الضفة الغربية من متابعة مباريات المونديال مجانا على قناة مكان الفضائية الإسرائيلية التي ستبث معظم مباريات كأس العالم عبر الأقمار الاصطناعية.

اقتنت هيئة البث حقوق بث المباريات من روسيا هذا الصيف كما سيتمكن المهتمون من دو ل الجوار بمواكبة تحليلات طاقم الإعلاميين العرب باللغة العربية خلال البث”.

يذكر أن حقوق بث مونديال روسيا 2018 باللغة العربية في منطقة الشرق الأوسط تملكها مجموعة بي ان سبورتس الرياضية القطرية، إلا ان هيئة البث الاسرائيلية تمكنت من شراء الحقوق بمبلغ 6.3 مليون يورو، وأعلنت ذلك بشكل رسمي.

قناة مكان الاسرائيلية
قناة مكان الاسرائيلية

تردد قناة مكان الإسرائيلية

  • القمر الصناعي: آموس 4 غرب
  • التردد: 11113 H
  • معدل الترميز: 8518
  • الاستقطاب:  أفقي
  • معدل الترميز: 3/4

ويقع القمر الصناعي الاسرائيلي “آموس” في الموقع المداري 4 غرب وهو ملاصق لأقمار نايل سات، ويستقبل القمر الاسرائيلي بسهولة في كلاً من مصر والأردن وفلسطين ولبنان وسوريا بأطباق استقبال بقطر 60 سم.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *