التخطي إلى المحتوى
هندي يزعم تأسيس “دولة جديدة” بين مصر والسودان
سوباش ديكسيت

أعلن شخص هندي الجنسية يدعى “سوياش ديكسيت”، أنه أصبح ملك على مملكة جديدة باسم “ديكسيت”، “بير طويل” سابقا وهي منطقة تقع بين حدود مصر والسودان بالقرب من مثلث حلايب وشلاتين ، وغير معترف بها من الدولتين حتى الآن .

يذكر أن “سوياش” كان قد ذهب إلى مصر لزيارة معبد أبو سمبل في أسوان، وأثناء الزيارة، استطاع أن يقنع سائق السيارة أن يأخذه  إلى تلك المنطقة، ووافق السائق بعد إغراءات مالية كبيرة.

وبعد أن وصل “ديكست” إلى مثلث “بير طويل” الحدودي بين مصر ولسودان، أعلن دولته الجديدة، وقام برفع علم مملكته وقال إن هذا المكان ليس جزء من أي دولة ، وفور وصوله قام بزرع بذور في الأرض ورواها بالمياه، لكي يثبت أحقيته وسيطرته على الأرض.

ديكسيت

وقال أنا، سوياش ديكسيت أعلن نفسي كملك “مملكة ديكسيت”، وأعلن هذا الأرض غير المطالب بها من أى دولة كبلدي من الآن إلى الخلود ، وأتعهد بمواصلة العمل من أجل ازدهار شعبي في هذا الوطن الأم الجديد طبقا للدستور.

وأضاف: كانت رحلتي بدء من أبو سمبل في الرابعة صباحا ، بمساعدة من سائق مصري يدعى« مصطفى» ولكن لم يكن أقناعه بالسهولة من البداية، حيث أنني عندما قلت له عن الخطة، كان يعتقد أنني مجنون ولكنه وافق بعد أن دفعت له الكثير من المال .

وواصل: السير في هذا الطريق كان صعب وخطير، حيث أنه يخضع إلى سيطرة الجيش المصري ويعد حدود دولية طويلة، قادنا فيها السيارة لمدة 6 ساعات مباشرة في وسط الصحراء والأراضي الجرداء، ورأينا الكثبان الرملية النقية، والتلال الصخرية .

وأكمل «سوياش» تركت كل الأشياء الثمينة بالفندق وأخبرت صديقي إسراء التي كانت غاضبة جدا عندما قلت لها هذه الخطة في البداية، ولكن قولت لها أنا أعلم أن حوالي 5-10 أشخاص فعلوا ذلك في الماضي .

نعم كانت الرحلة صعبة، و ليس لدينا ما يكفي من الوقود لعبور هذا التل والطريق الواعرة ولكن القليل من الشجاعة وبعض الرياضيات وحب المغامرة كان كافي أن أنجح في الوصول إلى مملكتي الجديدة .

وعن طريقة الانضمام إلى مملكته الجديدة قال والعيش على أرض ديكسيت قال: نحن نفتح الاستثمارات الأجنبية إلى بلدنا وطلبي الجنسية من يرغب في التواصل معانا يكون ذلك عبر موقعنا الإلكتروني على الانترنت >> https://kingdomofdixit.gov.best

فيما كتب بعض المعلومات ولاحصائيات عن مملكته الجديدة وذلك من خلال مبشور قام بنشره عبر موقع التواصل الإجتماعي الفيس بوك ، تعرف عليها.

  • الاسم: مملكة ديكسيت.
  • العلم: “الصور المرفقة”.
  • عدد السكان الحالي في البلد: 1.
  • العاصمة: سوياشبور.
  • الحاكم: الملك سوياش الأول.
  • تاريخ التأسيس: 5 نوفمبر 2017.
  • الحيوان الوطني: سحلية (لم أرى أي حيوان آخر هناك).

وقام بنشر فيديو عبر موقع التواصل يوتيوب يتحث فيه عن معلومات تخص مملكته الجديدة.

ولا يُعد “ديكسيت” أول شخص يُنصّب نفسه “ملكًا” لهذه المنطقة النائية، فبتاريخ 16 يونيو 2014 سافر الأمريكي “جيرميا هيتون” إلى الأرض الصحراوية ليصبح ملكًا ويجعل ابنته أميرة “مملكة شمال السودان”.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *