التخطي إلى المحتوى
جدول مباريات اليوم السبت 11-3-2017 بالمواعيد والقنوات الناقلة وأسماء المعلقين
مباريات اليوم

مباريات اليوم السبت 11 مارس 2017 في مختلف البطولات والدوريات نقدمها لكم في تقريرنا اليومي التالي على موقع نايل 360 بالتفصيل، ونعرض لكم مواعيد المباريات والقنوات الناقلة وكذلك اسم المعلق لكل مباراة، حيث يحتوي اليوم على عدد  من المباريات الهامة لكل عشاق الساحرة المستديرة.

مباريات الدوري الأسباني اليوم

تنطلق اليوم مباريات الجولة السابعة والعشرون من الدوري الأسباني “الليجا”، حيث يحل أتليتكو مدريد ضيفاً على غرناطة، يستضيف فالنسيا فريق سبورتنج خيخون، ويلتقي اشبيلية مع ديبورتيفو ليجانيس،  وتذاع المبارايات على قناة beIN Sports HD 3.

مباريات الدوري الإنجليزي الممتاز

تفتتح اليوم مباريات الجولة الثامنة والعشرون من الدوري الإنجليزي الممتاز “بريميرليج”، وتقام ثلاث مباريات، فيلتقي هال سيتي مع سوانزي سيتي في افتتاح مباريات الجولة، ثم يلاقي بورنموث مع وست هام يونايتد، ويستضيف إيفرتون فريق وست بروميتش ألبيون، وتذاع المبارايات على قناة beIN Sport HD 2.

مباريات كأس الإتحاد الإنجليزي

تنطلق اليوم مباريات الدور ربع النهائي من بطولة كأس الإتحاد الإنجليزي “FA Cup”، حيث يستضيف ميدلسبرة فريق مانشستر سيتي، كما يلاقي أرسنال فريق لينكولن سيتي، وتذاع المباريات على قناة beIN Sport HD 2.

مباريات كأس الكونفدرالية الافريقية

تقام اليوم مباراتين في دور ال32 لبطولة كأس الكونفدرالية الافريقية، حيث يلتقي فريق إيتول دو كونجو مع فريق شبيبة القبائل الجزائري، وتذاع المباراة على قناة الجزائرية الرياضية، ويستضيف نادي الصفاقسي التونسي فريق يونج سبورت أكاديمي، وتذاع المباراة على قناة الأولى التونسية.

مباريات بطولة دوري أبطال افريقيا اليوم

تقام اليوم مباريات دور ال32 لبطولة دوري أبطال افريقيا، حيث يلتقي الوداد المغربي مع فريق مونانا، وتذاع المباراة على قناة المغربية الرياضية، ويستضيف نادي الأهلي المصري فريق بيدفيست ويتس، وتذاع المباراة على قناة النادي الأهلي الفضائية، ويلتقي نادي الترجي الرياضي التونسي مع فريق رايل كلوب دو، وتذاع المباراة على قناة الأولى التونسية، وفيما يلي جدول مباريات اليوم بالكامل مع المواعيد والقنوات الناقلة وأسماء المعلقين، علما بأن جميع الأوقات بتوقيت مصر.

مباريات اليوم
مباريات اليوم

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *