التخطي إلى المحتوى
نتيجة مباراة الزمالك والمقاصة 3/3/2017 ملخص وأهداف المباراة
نادي الزمالك

مباراة الزمالك والمقاصة، يلتقي نادي الزمالك اليوم الجمعة 3 مارس 2017، مع فريق مصر المقاصة، في المباراة المؤجلة من الأسبوع الخامس من الدوري المصري الممتاز لكرة القدم، وننشر لكم تقرير مفصل عن موعد وتوقيت مباراة الزمالك والقنوات الناقلة، وكذلك متابعة حية لأحداث المباراة.

يمتلك الزمالك 40 نقطة يحتل بهم المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري المصري، جمعهم من 18 مباراة خاضها الفريق الأبيض، فاز فيها في 12 مناسبة، وتعادل في 4، بينما مني بالهزيمة مرتان، بينما يحتل فريق مصر المقاصة المركز الثاني برصيد 42 نقطة، جمعهم من 19 مباراة خاضها، وفاز  فيها في 13 مباراة وتعادل في ثلاث وتلقى الهزيمة في ثلاث، وتعتبر مباراة اليوم بين الزمالك والمقاصة مواجهة حاسمة ومهمة لأنها بين خصمين مباشرين، فالفائز يحسم بنسبة كبيرة المركز الثاني ويبعد المهزوم.

نتيجة مباراة الزمالك والمقاصة

إنتهت المباراة بفوز مصر المقاصة بهدف واحد مقابل لا شيء، أحرز هدف المباراة اللاعب حسين الشحات في الدقيقة 19 من الشوط الأول.

مشاهدة هدف المباراة

موعد مباراة الزمالك والمقاصة والقنوات الناقلة

تنطلق مباراة الزمالك اليوم مع مصر المقاصة، اليوم الجمعة 3/3/2017، في تمام الساعة 19:00 السابعة مساءاً بتوقيت القاهرة، وتقام على استاد الجيش بالسويس، وتذاع المباراة على قناة أون سبورت On Sport، بتعليق المعلق أيمن الكاشف، وقناة dmc sport الرياضية، بتعليق المعلق رامي بهجت.

تشكيل الزمالك لمباراة المقاصة اليوم

جاء التشكيل الرسمي لنادي الزمالك في مباراة اليوم أمام فريق مصر المقاصة على النحو التالي:

  • حراسة المرمى: محمود جنش.
  • الدفاع: أسامة إبراهيم، علي جبر، إسلام جمال، حسني فتحي.
  • الوسط: طارق حامد، معروف يوسف، مصطفى فتحي، ستانلي، أيمن حفني.
  • الهجوم: باسم مرسي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *