التخطي إلى المحتوى
نتيجة مباراة روما وتورينو اليوم في الدوري الإيطالي وصلاح يتألق ويسجل
مباراة روما

نتيجة مباراة روما وتورينو اليوم، عشاق ومتابعي الدوري الإيطالي ومحبي الكالتشيو، على موعد اليوم مع مباراة قوية تجمع بين فريق العاصمة “روما”، ونظيره فريق تورينو في الجولة الخامسة والعشرون من الدوري الإيطالي، حيث يستضيف ذئاب روما، فريق تورينو في الأوليمبيكو مساء اليوم الأحد، وننشر لكم موعد وتوقيت مباراة روما اليوم والقنوات الناقلة للقاء.

مباراة روما اليوم أمام تورينو تعتبر مباراة هامة لفريق الذئاب، الذي يتطلع إلى تحقيق نتيجة إيجابية والخروج بنقاط المباراة من أجل الإبتعاد بالمركز الثاني ومحاولة ملاحقة يوفنتوس الذي يغرد وحيداً في الصدارة، ويحتل روما المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 53 نقطة، بفارق نقطتين عن أقرب منافسيه فريق نابولي، بينما يحتل تورينو المركز التاسع برصيد 35 نقطة، تقابل فريقي روما وتورينو من قبل في 71 مناسبة، فاز روما فيها في 45 مباراة، وفاز تورينو في 13، بينما تعادل الفريقان 13 مرة.

نتيجة مباراة روما وتورينو

إنتهت المباراة بفوز فريق روما على مضيفه نادي تورينو بأربعة أهداف مقابل هدف واحد، في المباراة التي شهدت تألق محمد صلاح وإحرازه الهدف الثاني لفريقه، أحرز أهداف روما إيدن دجيكو، محمد صلاح، باريديس، وناينجولان على الترتيب.

موعد مباراة روما وتورينو اليوم

تنطلق مباراة روما اليوم مع تورينو في تمام الساعة السابعة مساءاً بتوقيت مصر، الثامنة بتوقيت السعودية، والخامسة بتوقيت جرينتش، وتذاع المباراة حصرياً في الشرق الأوسط من خلال قنوات بي إن سبورت، وتحديداً على قناة beIN Sport HD 4، ويعلق على المباراة المعلق المبدع علي سعيد الكعبي، كما تذاع المباراة على عدد من القنوات المفتوحة مجانا أو مكسورة التشفير، مثل قناة CBC Sport HD الأذربيجانية، وقناة Sport TV5 البرتغالية.

مباراة روما
مباراة روما

تشكيل روما في مباراة اليوم

شهدت قائمة الفريق تواجد اللاعب الدولي محمد صلاح أساسياً، وجاء التشكيل الرسمي لفريق روما كما أعلنت الصفحة الرسمية للنادي، وهي كالتالي.

بطاقة المباراة

  • المباراة: روما x تورينو.
  • المناسبة: الدوري الإيطالي الجولة 25.
  • الموعد: 19-2-2017.
  • التوقيت: 19:00 بتوقيت مصر.
  • القناة الناقلة: beIN Sport HD 4.
  • المعلق:علي سعيد الكعبي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *