التخطي إلى المحتوى
توقيت مباراة الاهلي والمقاولون العرب اليوم الأحد 19/2/2017 في الدوري المصري الممتاز
موعد مباراة الاهلي والمقاولون العرب

توقيت مباراة الاهلي والمقاولون العرب، يلعب النادي الاهلي ضد نظيره نادي المقاولون العرب يوم الاحد القادم الموافق 2017/2/19 في تمام الساعه الخامسة مساء بتوقيت القاهرة و ذلك ضمن مباريات الدوري المصري بالاسبوع التاسع عشر و سيقام علي ملعب الانتاج الحربي.

و سيحاول النادي الاهلي الفوز بالمباراة ليذهب بقمة الدوري بعيداً عن نادي الزمالك و نادي مصر المقاصة و بالنسبة لنادي المقاولون العربي سيسعى لتحسينه وضعه في الترتيب في الدوري وخاصة أن يقترب بقوة من المركز السابع.

و ستشهد المباراة صراعاً قوياً بين الفريقين و أيضاً الجدية في الاداء و من المحتمل أن تشهد المباراة أهدافاً كثيرة و سيغيب عن المباراة اللاعب أحمد حمودي المنتقل حديثاً للنادي الاهلي لعدم جاهزيته و سيلعب المباراة القادمة و التي ستكون مع وادي دجلة .

و قد علق اللاعب علي معلول عن أزمته مع البدري الذي أثأرت المتاعب و المشاكل و قد تم توقيع عقوبات عليه و كان علي معلول انضم للنادي الاهلي الصيف القادم .

و الجدير بالذكر ان النادي الاهلي يحتل صدارة الدوري المصري برصيد 46 نقطة فاز في 14 مباراة و تعادل في 4 مباريات و هو النادي الوحيد الذي لم يخسر أبداً أما نادي المقاولون العرب يحتل المركز الثامن في الدوري المصري الممتاز برصيد 24 نقطة وذلك بعد فوز سبع مباريات وتعادل ثلاث مباريات وخسارة ثمان مباريات.

القنوات الناقلة للمباراة قناة دي أم سي و قناة أون الرياضية و قناة النيل الرياضية للبث الارضي و الفضائي .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *