التخطي إلى المحتوى
نتيجة مباراة برشلونة وريال بيتيس في الدوري الأسباني اليوم 29/1/2017
نتيجة مباراة برشلونة وريال بيتيس

نتيجة مباراة برشلونة وريال بيتيس ، ينتظر جماهير البرسا اليوم مباراة أكثر من هامة مباراة ستساعد برشلونة على التقدم نحو المركز الأول في الدوري الأسباني وخاصة مع استمرار تأخر المنافس الأقوى ريال مدريد في نتائجه في المباريات الأخيرة للفريق يجعل برشلونة يطمع في العودة مرة آخرى للصدارة وخاصة مع اقترابه من اشبيليه الموجود في المركز الثاني هذا الأسبوع بكل تأكيد سيسعى كلا الفريقين غداً سواء ريال مدريد في مباراته أمام ريال سوسيداد وكذلك برشلونة أمام ريال بيتيس للفوز للحصول على النقاط الثلاثة التي ستقرب برشلونة من الصدارة وستحمي ريال مدريد من الهبوط للمركز الثاني والحفاظ على الصدارة.

ويستضيف اليوم فريق ريال بيتيس فريق البرسا والذي يعد من أفضل فرق العالم في كرة القدم وله جماهيرية كبيرة في كل مكان لذلك ففريق البرسا ليس من الفرق التي تقلق عندما تلعب خارج الكامب نو وذلك حيث لديه جماهير في جميع أنحاء العالم ويعد أكثر فريق له شعبية في العالم وذلك حيث يضم اللاعب ميسي وهو من أشهر اللاعبين في التاريخ في كرة القدم وله شعبية خاصة كذلك نيمار وسواريز وغيرهم من نجوم البرسا.

نتيجة مباراة برشلونة اليوم

إنتهت المباراة بنتيجة التعادل الإيجابي بهدف لكل فريق، تقدم أولا فريق ريال بيتيس ثم عادل برشلونة النتيجة لتنتهي المباراة 1-1.

ترتيب برشلونة وريال بيتيس في الدوري الأسباني

يحتل فريق برشلونة المركز الثالث في الدوري الأسباني لهذا الأسبوع برصيد 41 نقطة متأخراً عن صاحب الصدارة بنقطتين وصاحب المركز الثاني اشبيليه بنقطة واحدة، ولعب فريق برشلونة 19 مباراة فاز فيها ب12 مباراة وتعادل في خمس مباريات وخسر مباراتين.

أما فريق ريال بيتيس يأتي في مركز متأخر في المركز 14 برصيد 22 نقطة حيث فاز 6 مباريات تعادل أربعة وخسر تسع مباريات.

موعد مباراة برشلونة وريال بيتيس اليوم في الأسبوع 20 من الدوري الأسباني

تُقام مباراة برشلونة وريال بيتيس اليوم الأحد 29/1/2017 في تمام الساعة الواحدة ظهراً 13:00 بتوقيت مصر والسودان وليبيا، الثانية ظهراً بتوقيت المملكة العربية السعودية والأردن والبحرين، الثالثة مساءاً 15:00 بتوقيت الإمارات العربية المتحدة والكويت.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *