التخطي إلى المحتوى
“أهلي جدة” يطالب بعودة محمد عبد الشافي لاستكمال علاجه في جدة
محمد عبد الشافي

اللاعب محمد عبد الشافي من أكثر اللاعبين المميزين في مكانه سواء في المنتخب المصري أو الأهلي السعودي، ويلعب عبد الشافي في الأهلي السعودي لأكثر من موسم وأثبت بالفعل كفاءة كبيرة وشارك في فوز الفريق لأكثر من مرة أمام فرق كبيرة مثل الاتحاد والهلال السعودي.

ولذلك يحرص نادي أهلي جدة التجديد للاعب وعدم الاستغناء عنه، وبالفعل أثبت اللاعب أنه يستحق ذلك الأمر وبمشاهدة مستواه في بطولة الأمم الأفريقية التي تُقام في هذه الأيام نجد تألقه وأداءه الأكثر من رائع في مكانه الذي لا يبرع فيه الكثير.

وبعد إصابة اللاعب في مباراة مصر ومالي والتي انتهت بفوز المنتخب المصري 1-0 في مباراة صعبة كان آيضاً لعبد الشافي دور كبير في قطع هجمات المنتخب المالي التي تركزت على جانب الاعب وقد نجح في قطع الكثير منها وأصيب في الكاحل الأمر الذي أربك حسابات كوبر المدير الفني للمنتخب المصري.

والذي لم يستغنى عنه بل استمر جزء كبير في المباراة، ولكن بعد الفحص الطبي تم استبعاد اللاعب من قائمة مباراة مصر وغانا وذلك اتصل طبيب نادي الأهلي بالجهاز الطبي للمنتخب المصري لمعرفة تقرير مفصل عن حالة اللاعب ومعرفة إذا تم علاجه أم لم يجد العناية الطبية الكافية في الجابون وعرض الجهاز الطبي في حالة عدم تحسن حالة عبد الشافي في 48 ساعة القادمة أن يعود للسعودية ليتم علاجه في جدة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *