التخطي إلى المحتوى
نتيجة مباراة المغرب وكوت ديفوار اليوم في بطولة كأس الأمم الأفريقية
نتيجة مباراة المغرب وكوت ديفوار

نتيجة مباراة المغرب وكوت ديفوار بث مباشر اليوم في بطولة الأمم الأفريقية ضمن منافسات المجموعات في الجولة الثالثة اليوم في مباراة أكثر من قوية بين صاحب اللقب في البطولة الماضية وبين صاحب المركز الأول في المجموعة الثالث المغرب الذي أبهرنا في مباراته الأخيرة أمام توجو بالفوز بنتيجة كبيرة على منتخب توجو وهو من المنتخبات القوية في الأمم الافريقية.

واليوم يسعى نجوم المغرب في حسم التأهل المباشر للدور التالي من البطولة الأفريقية التي بدأت قوية هذا العام وتساوى الكثير من المنتخبات في المستوى حيث كثرت التعادلات في مباريات المجموعات في هذه البطولة القوية التي أظهرت عدد من المنتخبات الأفريقية بشكل أكثر من رائع هذه البطولة.

نتيجة مباراة المغرب وساحل العاج ينتظر اليوم جماهير المغرب مباراة أخيرة في دور المجموعات بشكل جيد حيث أن المنتخب المغربي خسر أولى مبارياته ثم فاز في مباراته أمام توجو بنتيجة رائعة 3-1 وبقى له اليوم فعليه الفوز أو التعادل للتأهل للدور الثاني من البطولة، وبخاصة أن ساحل العاج ليس أمامه حل اليوم سوى الفوز لضمان التأهل للدور الثاني.

لذلك ستكون مهمة المغرب اليوم صعبة أمام نجوم كوت ديفوار والمحملين برسالة واحدة من المدير الفني لهم وهي الفوز فقط ولن يرضون بالتعادل فدفاع وحراسة مرمى المغرب اليوم عليها مهمة كبير ويجب أداء المهام المكلف بها كل لاعب في منتخب المغرب بشكل صحيح لمنع حدوث أي هجمات قوية تؤثر على مجرى المباراة.

نتيجة مباراة المغرب وكوت ديفوار اليوم في بطولة الأمم الأفريقية

انتهت المباراة بفوز المغرب 1-0

تبدأ مباراة المغرب وكوت ديفوار اليوم ببطولة كأس الأمم الافريقية عام 2017 في الجابون في الساعة التاسعة مساءاً 21:00 بتوقيت مصر والسودان وليبيا، الساعة الثامنة مساءاً 20:00 بتوقيت تونس والجزائر، السابعة مساءاً 18:00 بتوقيت المغرب، العاشرة مساءاً بتوقيت الأردن والمملكة العربية السعودية وفلسطين، الحادية عشر مساءاً بتوقيت الإمارات العربية المتحدة وقطر.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *