التخطي إلى المحتوى
نتيجة مباراة ريال مدريد ومالاجا السبت 21/1/2017 في الدوري الأسباني
مشاهدة مباراة ريال مدريد ومالاجا

نتيجة مباراة ريال مدريد ومالاجا بث مباشر يلا شوت اليوم السبت 21/1/2017 ضمن منافسات الدوري الأسباني التي عادت بعد توقف بسبب مباريات بطولة كأس ملك أسبانيا والتي شهدت الكثير من التطورات حيث انتقل فريق برشلونة بصعوبة بعد الفوز على اتلتيك بلباو في مباراة الإياب للدور الربع نهائي، في حين انتقل آيضاً فريق ريال مدريد بعد معاناة أمام فريق اشبيليه والذي لم يهدأ طوال المباراة وكان هدفه الانتقال والحصول على بطاقة التأهل للدور الربع النهائي وإن كان فريق ريال مدريد واشبيليه أدوا أداءاً أكثر من رائع ولكن القواعد تنص على فريق واحد يتأهل والأخر يتم إقصاءه.

نتيجة مباراة ريال مدريد اليوم

أنتهت المباراة بفوز ريال مدريد بهدفين لهدف 2-1.

انتهاء سلسلة انتصارات فريق ريال مدريد

كان فريق ريال مدريد قد اشتهر في الفترة الأخيرة بأنه لم يخسر أي مباراة سواء في بطولة كأس ملك أسبانيا أو الدوري الأسباني لكن خسر في مباراته أمام اشبيليه في الدوري الأسباني والتي أُقيمت بعد مباراتهم في الكأس واستطاع فريق اشبيليه الثأر من الريال والفوز بالمباراة الاقتراب كثير من المركز الأول بفارق نقطة بينه وبين فريق ريال مدريد.

وآيضاً خسر الفريق الملكي في دور ربع النهائي من بطولة كأس ملك أسبانيا أمام سيلتا فيغو وأعلن زيدان أنه المسئول عن خسارة الفريق في مباراة الذهاب في البطولة وذلك حيث قال أنه كان يعرف أن فريق سيلتا فيغو من الفرق التي قد تسبب الأذى له في مشواره للحصول على كأس ملك أسبانيا ولكنه أكد أن مباراة الإياب ستكون جيدة على جميع النواحي وسيتطيع الفوز بها.

ترتيب ريال مدريد في الدوري الأسباني هذا الأسبوع

مازال فريق ريال مدريد رغم الخسارة الأخيرة في مباراته ضد اشبيليه في الصدراة بالمركز الأول برصيد 40 نقطة وبدأ في الاقتراب من منافسيه اشبيليه صاحب المركز الثاني وصاحب ال39 نقطة بفارق نقطة عن ريال مدريد والمنافس الأقوى برشلونة في المركز الثالث برصيد 38 نقطة بفارق نقطتين.

وبالتأكيد كافة الفرق تنتظر فرصة سقوط ريال مدريد في أي مباراة لتصعد للمركز الأول والذي احتله ريال مدريد لأكثر من 5 أسابيع، وذلك حيث لعب الريال 17 مباراة منذ بداية الدوري الأسباني وفاز 12 مباراة وتعادل أربعة مباريات وخسر مباراة واحدة أمام اشبيليه.

موعد مباراة ريال مدريد ومالاجا اليوم في الدوري الأسباني

تُقام مباراة ريال مدريد ومالاجا اليوم السبت الموافق 21/1/2017 في تمام الساعة الخامسة والربع 17:15 بتوقيت مصر وليبيا، السادسة والربع 18:15 بتوقيت السعودية والبحرين، السابعة والربع مساءاً 19:15 بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *