التخطي إلى المحتوى
نتيجة مباراة كوت ديفوار والكونغو  بطولة كأس الأمم الأفريقية الجولة الثانية
نتيجة مباراة كوت ديفوار والكونغو

نتيجة مباراة كوت ديفوار والكونغو يبدأ فريق ساحل العاج المتميز حتى الآن في بطولة الأمم الأفريقية حيث تعادل في المباراة أمام فريق توجو وهو البطل السابق للبطولة ويسعى منتخب كوت ديفوار تكرار الأمر والحصول على اللقب مجدداً أي الحفاظ على لقبه وذلك يظهر من مستوى الفريق الأكثر من رائع في بطولة هذا العام المقامة في الجابون 2017 والتي بدأت يوم 14 يناير وبدأت بالمجموعة الأولى التي بدأت بالتعادلات الكثير حيث تعادلت كل المنتخبات في الجولة الأولى في المجموعة الأولى.

واليوم الكونغو على موعد مهم ضد كوت ديفوار بعد فوزه على المغرب في مباراة قوية للغاية كان يستحق المنتخب المغربي التعادل لكن المنتخب الكونغولي كانت فرصة أقوى وأخطر واستطاع أن يفوز بالمباراة ويحقق ثلاث نقاط بالتساوي مع منتخب الساحل العاج ويعتبر مستوى الفريقين الفني قريب من بعضهم.

كوت ديفوار يطمح في الحصول على ثلاث نقاط هامة

مباراة ساحل العاج والكونغو واليوم ينتظر الجماهير الأفريقية من فريق كوت ديفوار الأشهر والأكثر جماهيرية على مستوى القارة السمراء مفاجأة وأداء جيد وقوي أمام المنتخب الكونغولي الذي تحدث مدربه أن هذه المباراة هي لإثبات قوة منتخبه وأنه يطمح بقوة للتأهل للدور الثاني من البطولة.

ويطمح منتخب كوت ديفوار في الوصول إلى صدارة المجموعة الخاصة به بعدما تعادل أمام توجو في مباراة هامة وأضاع النقاط واليوم يلعب أمام صاحب الصدراة في المجموعة الثالثة فهل يستطيع منتخب ساحل العاج اختراق دفاعات الكونغو الأكثر تماسكاً والتي ظهرت في مباراة المغرب.

نتيجة مباراة كوت ديفوار والكونغو في بطولة كأس الأمم الافريقية الجولة الثانية

انتهت المباراة بالتعادل 2-2

تبدأ مباراة الكونغو وكوت ديفوار اليوم الجمعة الموافق 20/1/2017 في تمام الساعة الخامسة مساءاً 17:00 بتوقيت تونس والجزائر، الرابعة مساءاً 16:00 بتوقيت المغرب، الساعة السادسة مساءاً 18:00 بتوقيت مصر والسودان وليبيا، السابعة مساءاً 19:00 بتوقيت الأردن والمملكة العربية السعودية وفلسطين، الثامنة مساءاً بتوقيت الإمارات العربية المتحدة وقطر.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *