التخطي إلى المحتوى
نتيجة مباراة الاتحاد والطائي في بطولة خادم الحرمين الشريفين الدور 32
نتيجة مباراة الاتحاد والطائي

نتيجة مباراة الاتحاد والطائي في الدور 32 من بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين وهي بطولة هامة لفريق الاتحاد والذي يسعى لتعويض تأخره في نتائج بطولة الدوري السعودي دوري عبد اللطيف جميل حيث يتأخر في الترتيب بعدما صعد الهلال والأهلي للمراكز الأولى، واستطاع بالفعل الوصول لنهائي بطولة كأس ولي العهد السعودي بعد فوزه في مباراة أكثر من رائعة أمام الأهلي السعودي.

وينتظر فريق الاتحاد مباراته النهائية في بطولة كأس ولي العهد السعودي يوم 17 فبراير أمام النصر الذي أطاح بالهلال الأمر الذي لم يستوعبه الكثير فقد فاجأ المدرب الكرواتي للنصر الجميع بطريقة لعب جديدة وفاز 2-0، واليوم يلعب الاتحاد مباراة هامة قد تكون مضمونة للاتحاد ولكن في كرة القدم لا شىء مضمون.

حيث يقابل الاتحاد فريق نادي الطائي في مباراة ضمن منافسات الدور 32 والتي تقام اليوم ويعتبر فريق الاتحاد أن هذه المباراة هي بطاقة التأهل للأدوار القادمة كذلك لرفع مستوى الفريق وتجربة العديد من اللاعبين ولكن بالتأكيد على لاعبي الاتحاد الحذر.

نتيجة مباراة الاتحاد والطائي في بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين

انتهت المباراة بفوز الطائي 2-1 في الوقت الإضافي وتأهله للدور 16
انتهى الوقت الأصلي بالتعادل السلبي 0-0 في مفاجأة لجماهير الاتحاد ويلعب الآن الفريقين الوقت الإضافي

تُقام مباراة الاتحاد والطائي في بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين اليوم الجمعة الموافق 20/1/2017 ضمن منافسات الدور 32 في تمام الساعة الرابعة إلا عشر درجات 15:50 بتوقيت المملكة العربية السعودية والأردن والبحرين، الثالثة إلا عشر درجات 14:50 بتوقيت مصر وليبيا والسودان.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *