التخطي إلى المحتوى
نتيجة مباراة الكاميرون وغينيا بيساو اليوم في كأس أمم افريقيا 2017
كأس أمم افريقيا

نتيجة مباراة الكاميرون اليوم، يلتقي منتخب الكاميرون مع نظيره منتخب غينيا بيساو مساء اليوم، في إطار مباريات الجولة الثانية من دور المجموعات في بطولة كأس الأمم الافريقية 2017، والمقامة حاليا في الجابون، ومن المتوقع أن نشاهد مباراة قوية، وننشر لكم تقرير عن المباراة والقنوات الناقلة وموقف الفريقين.

نتيجة مباراة الكاميرون وغينيا بيساو

انتهت المباراة بفوز منتخب الكاميرون بهدفين مقابل هدف، وكان منتخب غينيا بيساو قد تقدم أولا قبل أن يقلب المنتخب الكاميروني النتيجة وينهي المباراة لصالحه، نتيجة المباراة 2-1.

منتخب الكاميرون في كأس الأمم الإفريقية

يلعب منتخب الكاميرون في المجموعة الأولى A، والتي تضم إلى جواره منتخبات الجابون، البلد المضيف لهذه النسخة من البطولة، وبوركينا فاسو وغينيا بيساو، يذكر أن منتخب الكاميرون، أو الأسود كما يطلق عليهم، قد تعادل في مباراة الجولة الأولى أمام منتخب بوركينا فاسو بهدف واحد لكل فريق، وأيضا كانت قد انتهت مباراة طرفي المجموعة الآخرين الجابون وغينيا بيساو بنفس النتيجة.

موعد مشاهدة مباراة الكاميرون وغينيا بيساو اليوم والقنوات الناقلة

يلا شوت تنطلق مباراة الكاميرون وغينيا بيساو اليوم الأربعاء 18/1/2017، في تمام الساعة التاسعة مساءاً بتوقيت مصر، السابعة مساءا بتوقيت المغرب وتوقيت جرينتش، الثامنة بتوقيت الجزائر وتونس، وتذاع المباراة فضائيا بشكل حصري على شبكة قنوات بي إن سبورت الرياضية القطرية، وتحديداً على قناة beIN Sport Max 1، وتعليق المعلق محمد الكواليني.

تذاع مباراة الكاميرون اليوم مع منتخب غينيا بيساو على عدد من القنوات المفتوحة أو مكسورة التشفير على القمر الأوروبي هوتبيرد وقمر أوتلسات، ولمعرفة القنوات يمكنكم مراجعة الموضوع التالي القنوات الناقلة لكأس أمم افريقيا 2017 مجانا مع الترددات .. اليوم مباراة الكاميرون وغينيا بيساو.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *