التخطي إلى المحتوى
نتيجة مباراة الهلال والقيصومة الدور 32 في كأس خادم الحرمين الشريفين
نتيجة مباراة الهلال

نتيجة مباراة الهلال والقيصومة اليوم في الدور 32  من كأس خادم الحرمين الشريفين يعود فريق الهلال بقوة لمباريات الكأس وذلك بعد معسكر أقامه فريق الهلال في الإمارات العربية المتحدة وواجه فريق روستوف الروسي وكانت النتيجة سيئة لكن نادي الهلال سعى لتحسين الأخطاء الفنية وخاصة أنه لعب هذه المباراة بالبدلاء وكان الهدف تجربة البدلاء وتقيم مستوى الفريق.

واليوم يلتقي صاحب الصدارة في الدوري السعودي دوري عبد اللطيف جميل ويسعى فريق الهلال لتحقيق أفضل النتائج في بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين وذلك بعد الخروج من نصف نهائي بطولة ولي العهد والتي خسرها أما فريق النصر والذي ينتظر المباراة النهائية يوم 17 فبراير ضد فريق الاتحاد السعودي.

ويسعى فريق الهلال الفوز بهذه المباراة بفارق كبير لإعادة الثقة لفريقه كذلك الحصول على التأهل المباشر للدور 16 من البطولة، وفيي نفس الوقت فريق القيصومة يسعى لأداء جيد أمام الهلال في مباراة لا تتكرر كثيراً.

نتيجة مباراة الهلال والقيصومة اليوم

مازالت نتيجة المبارا ة 2-1 لصالح الهلال السعودي

تقام مباراة الهلال والقيصومة اليوم الأربعاء 18/1/2017 في الدور ال32 من منافس كأس خادم الحرمين في تمام الساعة السادسة وعشر دقائق مساءاً بتوقيت المملكة العربية السعودية، السابعة مساءاً 19:00 بتوقيت مصر والأردن، الثامنة مساءاً بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *