التخطي إلى المحتوى
نتيجة مباراة ريال مدريد وسيلتا فيغو الأربعاء 18/1/2017 في كأس ملك أسبانيا
نتيجة مباراة ريال مدريد وسيلتا فيغو

نتيجة مباراة ريال مدريد وسيلتا فيغو  يعود مرة آخرى فريق ريال مدريد والذي لم يخسر في أخر 40 مباراة إلى أن التقى في مباراة قوية ضد اشبيليه في معقل اشبيليه حيث خسر بفارق هدف سجله راموس في مرماه وكانت هذه المباراة مباراة ثأر لاشبيليه الذي خسر في نفس الأسبوع من فريق ريال مدريد في بطولة كأس ملك أسبانيا الدور ال16 وخرج من البطولة بسبب هذا اللقاء بالرغم من الأداء الرائع لاشبيليه وكانت تستحق الفوز في مباراة الإياب.

واليوم يعود فريق ريال مدريد لمباراة سيلتا فيغو على ملعبه “سانتياغو برنابيو” في مدريد ويريد فريق ريال مدريد الفوز في مباراة الذهاب بأي طريقة حيث أنها الربع النهائي من بطولة كأس ملك أسبانيا ولا يمكن التفريط في أي مباراة سواء الذهاب أو الإياب ولن يضع نفسه فريق ريال مدريد في خطر التعادل الذي يسمح لأي فريق الفوز في أي لحظة فاستراتيجيات ريال مدريد لهذه المباراة واحدة وهي الفوز بالمباراة.

نتيجة مباراة ريال مدريد اليوم

انتهت المباراة بفوز فريق سيلتا فيجو على مضيفه ريال مدريد بهدفين لهدف 1-2، بانتظار مباراة العودة لتحديد المتأهل للدور نصف النهائي.

ترتيب ريال مدريد وسيلتا فيغو هذا الأسبوع في الدوري الأسباني

مازال فريق ريال مدريد رغم الخسارة الأخيرة في مباراته ضد اشبيليه في الصدراة بالمركز الأول برصيد 40 نقطة وبدأ في الاقتراب من منافسيه اشبيليه صاحب المركز الثاني وصاحب ال39 نقطة بفارق نقطة عن ريال مدريد والمنافس الأقوى برشلونة في المركز الثالث برصيد 38 نقطة بفارق نقطتين.

وبالتأكيد كافة الفرق تنتظر فرصة سقوط ريال مدريد في أي مباراة لتصعد للمركز الأول والذي احتله ريال مدريد لأكثر من 5 أسابيع، وذلك حيث لعب الريال 17 مباراة منذ بداية الدوري الأسباني وفاز 12 مباراة وتعادل أربعة مباريات وخسر مباراة واحدة أمام اشبيليه.

أما فريق سيلتا فيغا الذي نجح في الوصول للربع نهائي من كأس ملك أسبانيا فهو يحتل مركز متأخر بعض الشىء بالنسبة لريال مدريد حيث يقع في المركز الثامن برصيد 27 نقطة حيث فاز ثمان مباريات وتعادل ثلاثة مباريات وخسر سبع مباريات.

استعدادات فريق ريال مدريد لمباراة اليوم

استعد فريق ريال مدريد جيداً للمباراة اليوم والتي ستكون لها تأثير كبير في الحصول على بطاقة التأهل لنصف نهائي بطولة ملك أسبانيا وذلك حيث يطمح فريق ريال مدريد للفوز بالكثير من البطولات هذا العام، ولن يقبل ريال مدريد الهزيمة أو التعادل والتي ستؤثر سلباً عليه في المباراة القادمة.

نتيجة مباراة ريال مدريد وسيلتا فيغو اليوم في كأس ملك أسبانيا

فاز سيلتا فيغو 2-1

نتيجة مباراة ريال مدريد وسيلتا فيغو اليوم الأربعاء الموافق 18/1/2017 في تمام الساعة العاشرة والربع 22:15 بتوقيت القاهرة وليبيا والسودان، الحادية عشر مساءاً بتوقيت المملكة العربية السعودية والأردن، التاسعة والربع 21:15 بتوقيت تونس.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *