التخطي إلى المحتوى
نتيجة مباراة مصر والارجنتين اليوم الأربعاء 18/1/2017 في بطولة كأس العالم لكرة اليد
نتيجة مباراة مصر والارجنتين

نتيجة مباراة مصر والأرجنتين اليوم في بطولة كأس العالم لكرة اليد البطولة المقامة حالياً على أرض فرنسا في أوروبا التي حصلت على لقب البطولة السابقة وحققت عدد كبير من الانجازات في كرة اليد، ويلعب المنتخب المصري أمام نظيره الأرجنتين الفريق صاحب القوة والذي يلعب بقوة طوال المباراة ولكن في هذه البطولة لم يكن أداءه جيد ويجب على المنتخب المصري استغلال فرصة هذه المباراة للصعود للمركز الثالث لضمان التأهل للدور التالي.

تدخل مصر رابع لقاءتها في بطولة كأس العالم لكرة اليد والتي بدأت بشكل جيد بعض الشىء هذا العالم وعلى منتخب مصر استغلال فرصة تواجده في هذه المجموعة التي لا تحتوى على الكثير من الأبطال وبالفعل حقق نتائج جيدة في مبارياته السابقة، ولكنه عليه بكل تأكيد اليوم عبء كبير بالأخص احتلاله الآن المركز الرابع بعدما صعب فريق منتخب قطر للمركز الثالث بفارق الأهداف.

أداء المنتخب المصري في المباريات السابقة

أدى منتخب مصر في الثلاث مبارياته السابقة أداء أكثر من رائع ولكنه لم يصل لمستوى أولمبياد ريودي جانيروا والتي كان أكثر من رائع في البطولة ولعب بقوة كبيرة على منتخب مصر استعادة هذا المستوى بالرغم من فوزه مباريتين من أصل ثلاثة.

حيث فاز على منتخب قطر في مباراته الأولى وفاز على منتخب البحرين ولكنه خسر في مباراة الدنمارك والمعروفة أنها أقوى المنتخبات في كرة اليد وبكل تأكيد كانت مباراة قوية للغاية وذلك حيث فاز الدنمارك في كل المباريات التي لعبها حتى الآن ويحتل صدارة المجموعة.

ترتيب منتخب مصر في المجموعة D

يحتل منتخب مصر المركز الرابع بالتساوي في النقاط مع أصحاب المركز الثالث والثاني قطر والسويد ولكن بفارق الأهداف، واليوم لقاءه مع الأرجنتين الذي لم يفز أي مباراة منذ بداية البطولة ويحتل المركز الأخيرة فعلى منتخب مصر تحقيق نتيجة كبيرة والفوز على المنتخب الأرجنتين للصعود للمركز الثاني والبعد عن خطر عدم التأهل للدور التالي.

نتيجة مباراة مصر والارجنتين

يتأهل منتخب مصر للدور الثاني بعد المباراة الأكثر من رائعة وفاز 31/26 وينتظر مباراة السويد لتحديد الترتيب.

تبدأ مباراة مصر والأرجنتين اليوم الأربعاء 18/1/2017 في تمام الساعة الثالثة عصراً بتوقيت مصر 15:00، الرابعة مساءاً 16:00 بتوقيت المملكة العربية السعودية والأردن والبحرين.

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *