التخطي إلى المحتوى
نتيجة مباراة ساحل العاج وتوجو اليوم في بطولة الأمم الأفريقية نتيجة مباراة كوت ديفوار وتوجو
نتيجة مباراة كوت ديفوار وتوجو

نتيجة مباراة كوت ديفوار وتوجو اليوم في مواجهة قوية للغاية بين الفريقين بين صاحب اللقب في النسخة السابقة من بطولة الأمم الافريقية حيث فاز فريق كوت ديفوار بلقب بطل الأمم الأفريقية عام 2015 حيث أن بطولة الأمم الأفريقية تقام كل عامين، ويعتبر منتخب الساحل العاج من اقوى الفرق الأفريقية على مدار السنين وهذه ما يثبته فريق كوت ديفوار في بطولة الأمم الأفريقية بشكل دائم بالرغم أنه فرصه قليل في الوصول لكأس العالم إلا أنه من المنتخبات القوية على مستوى العالم.

ويتواجد منتخب كوت ديفوار في المجموعة الثالثة مع منتخب الكونغو والمنتخب العربي المغرب وتوجي وسيلعب آيضاً اليوم منتخب المغرب أمام فريق الكونغو في مباراة قوية ضمن مباريات الجولة الأولى من البطولة .

ويلعب آيضاً في البطولة منتخب الجزائر الذي تعادل بصعوبة ضمن المنافس الأقوى حتى الآن في بطولة الأفريقية منتخب زيمبابوي وذلك في مباراتهم يوم الأحد 15/1/2017 والتي تعادل فيها الفريقين 2-2 بفضل اللاعب رياض محرز صاحب المهارات الفردية الكثيرة والمحترف فريق ليستر سيتي في الدوري الإنجليزي والذي حصل على بطولة الدوري الإنجليزي الموسم الماضي.

استعدادات منتخب الساحل العاج وتوجو لمنافسات بطولة الأمم الأفريقية

استعد منتخب الساحل العاج جيداً أملاً في الحفاظ على لقبه الذي حصل عليه عام 2015، وتعد هذه البطولة أصعب مع دخول البطولة منتخبات قوية مثل مصر وتطور منتخبات مثل الجابون المستضيف للبطولة وزيمبابوي وكذلك كل منتخب يسعى لهدف واحد في هذه البطولة وهو الفوز بالبطولة.

ويشاهد اليوم الكثير من متابعي بطولة الأمم الأفريقية مباراة اليوم والتي ستحدد مصير المجموعة الثالثة المتواجد بها المنتخب العربي المغرب، والكثير من متابعة الكرة يحبون أداء المنتخب الكوت ديفواري والذي يتميز بأداء مميز وثابت بمرور الوقت.

نتيجة مباراة كوت ديفوار وتوجو

انتهت المباراة 0-0

مباراة كوت ديفوار وتوجو اليوم في تمام الساعة السادسة مساءاً 18:00 بتوقيت مصر والسودان وليبيا، السابعة مساءاً 19:00 بتوقيت السعودية والبحرين، الخامسة مساءاً 17:00 بتوقيت تونس والمغرب العربي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *