التخطي إلى المحتوى
نتيجة مباراة مصر والبحرين اليوم في بطولة كأس العالم لكرة اليد
نتيجة مباراة مصر والبحرين

نتيجة مباراة مصر والبحرين اليوم في بطولة كأس العالم لكرة اليد والمقامة حالياً في فرنسا وهي الدولة المستضيفة للبطولة والفائزة باللقب في البطولة السابقة عام 2015 حيث تقام البطولة بشكل دوري كل عامين لتضم أفضل المنتخبات العالمية في كرة اليد وعادة يتأهل منتخب مصر وتونس عن قارة أفريقيا لكأس العالم ولكن لم يحققا حتى الآن الأداء المطلوب للوصول لنهائيات البطولة.

وكان منتخب مصر لكرة اليد قد بدأ أولى مبارياته بالفوز على منتخب قطر بفارق هدفين 24-22 وهي نتيجة جيدة كبداية لبطولة قوية تضم أقوى المنافسين على كأس العالم لرياضة كرة اليد، ولكن في مباراة مصر والدنمارك ظهر فريق منتخب بمستوى مشرف لكنه لم يستطع الفوز بالمباراة الأصعب ضمن مباريات المجموعات لمنتخب مصر ففريق الدنمارك عادة يصل لنهائيات بطولة كأس العالم ويحقق نتائج قوية.

ترتيب مجموعة مصر في بطولة كأس العالم لكرة اليد

ويقع منتخب مصر في المجموعة D وتعتبر مجموعة ليست بالقوية جداً مثل مجموعة ألمانيا والسعودية مجموعة C وتضم مجموعة مصر السويد والذي يحتل صدارة المجموعة بفوز مباراتين مرتفعاً عن الدنمارك صاحب المركز الثاني والفائز آيضاً بمبارتين بفرق الأهداف.

من ثم يأتي منتخب قطر والفائز بمباراة وخسر مباراته أمام مصر في المركز الثالث، والمركز الرابع يحتله منتخب مصر، البحرين في المركز الخامس الأرجنتين في المركز السادس.

ويسعى منتخب مصر في مباراة اليوم أمام البحرين الذي لم يفز أي مباراة حتى الآن بتحقيق نتيجة قوية على المنافس العربي وستكون فرصة قوية لمنتخب للعودة للبطولة ومحاولة ضمان التأهل للدور التالي من البطولة.

نتيجة مباراة مصر والبحرين اليوم

انتهت المباراة بفوز منتخب مصر 31 -29

تبدأ مباراة مصر والبحرين في تمام الساعة السابعة إلا ربع بتوقيت مصر والسودان وليبيا، الثامنة إلا ربع 19:45 بتوقيت البحرين والمملكة العربية السعودية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *