التخطي إلى المحتوى
نتيجة مباراة مانشستر يونايتد وليفربول اليوم في الدوري الإنجليزي نتيجة مباراة ليفربول ومانشستر يونايتد الأسبوع 21
نتيجة مباراة مانشستر يونايتد وليفربول

نتيجة مباراة مانشتسر يونايتد وليفربول اليوم في مباراة قوية في الدوري الإنجليزي الأسبوع 21 وهي مباراة الإياب بعد أن تعادل الفريقين في مباراة الذهاب صفر – صفر وكانت الأفضلية لفريق ليفربول الذي يعود هذا الموسم للمراكز الأولى وينافس بقوة للوصول للمركز الأول الذي يحتله فريق تشيلسي.

اما مانشستر يونايتد فبعد انخفاض مستوى الفريق في بداية الدوري الإنجليزي هذا الموسم 2017 إلا أنه عائد بقوة للمنافسات في كافة البطولة المشارك بها وأدى في المباريات الأخيرة في الدوري الإنجليزي أداء رائع وكان اللاعب المحترف في صفوف الفريق حديثاً إبراهيموفيتش له فضل كبير في فوز الفريق في أكثر من مباراة.

استعدادات مباراة مانشستر يونايتد وليفربول

استعد كلا الفريقين لهذه القمة النارية بين الفريقين والتي تقام اليوم على ملعب مانشستر يونايتد وسط جماهيره الكبيرة في ملعب أولد ترافورد، ويحتل ليفربول المركز الرابع برصيد 44 نقطة مبتعداً عن صاحب القمة تشيلسي صاحب ال52 نقطة والذي يحلق بعيداً عن منافسيه وفي حالة فوز ليفربول بهذه المباراة سيصعد مباشرة للمركز الثاني وفي حالة التعادل للمركز الثالث.

أما فريق مانشستر يونياتد صاحب 39 نقطة في المركز السادس فبفوزه اليوم سيظل في مكانه انتظاراً لمباراة فريق مانشستر سيتي الذي يحتل المركز الخامس، ولكنه يطمح في الحصول على النقاط.

نتيجة مباراة مانشستر يونايتد وليفربول اليوم

انتهت المباراة بالتعادل 1-1

مباراة مانشستر يونايتد وليفربول اليوم الأحد الموافق 15/1/2017 في تمام الساعة السادسة مساءاً 18:00 بتوقيت مصر وليبيا والسودان، السابعة مساءاً 19:00 بتوقيت المملكة العربية السعودية والأردن وفلسطين، الثامنة مساءاً 20:00 بتوقيت الإمارات العربية المتحدة وقطر والكويت والبحرين، وسيتم عرض المباراة في هذا المقال.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *