التخطي إلى المحتوى
نتيجة مباراة برشلونة ولاس بالماس اليوم في الدوري الأسباني نتيجة مباراة برشلونة اليوم السبت 14/1/2017
نتيجة مباراة برشلونة ولاس بالماس

نتيجة مباراة برشلونة ولاس بالماس بث مباشر اليوم في لقاء قوي يحتاجه صاحب الأرض فريق برشلونة حيث يحتاج فريق برشلونة لكل نقطة لتعويض الخسائر السابقة التي ابعدته على المنافسة على لقب الدوري الأسباني وترك المنافسة بأكملها لريال مدريد المنافس الأقوى لبرشلونة ولكن بالتأكيد أن لدى فريق برشلونة خطة سريعة للعودة لقمة الليجا الأسبانية.

وتأتي هذه المباراة بعد المباراة الأخيرة التي أقلقت الجميع بين برشلونة واتلتيك بلباو والتي استطاع في النهاية أن يحصل على بطاقة التأهل لنصف نهائي بطولة كأس ملك أسبانيا وذلك بعدما خسر في لقاء الذهاب ولكنه سرعان ما عرف نقاط ضعف فريق اتلتيك بلباو واستطاع أن يلعب عليها في مباراة الإياب ويفوز بصعوبة.

التقى فريق برشلونة ولاس بالماس أكثر من مرة في لقاءات جمعتهم سواء في مباريات ودية أو الدوري الأسباني أو كأس ملك أسبانيا وكانت معظم المباريات في صالح فريق برشلونة الذي فاز بها.

ترتيب برشلونة ولاس بالماس في الدوري الأسباني

يحتل فريق لاس بالماس المركز الثامن برصيد 24 نقطة بعدما فاز ست مباريات وتعادل ست مباريات آخرى وخسر خمس مباريات ويسعى فريق لاس بالماس بكل تأكيد في التغلب على فريق اتلتيكو بلباو صاحب المركز السادس والذي يفرق عنه بثلاث نقاط.

بينما يحتل فريق برشلونة المركز الثالث برصيد 35 نقطة متأخر عن أشبيليه التي ستواجه غداً ريال مدريد بفارق نقطة وعن صاحب الصدارة ريال مدريد ب5 نقاط، ومباراة الغد هي فرصة للبرسا للصعود مرة أخرى للمركز الثاني في الدوري الأسباني.

نتيجة مباراة برشلونة ولاس بالماس

انتهت مباراة برشلونة اليوم بالفوز الساحق بخمسة أهداف مقابل لا شىء

تبدأ مباراة برشلونة ولاس بالماس اليوم السبت الموافق 14/1/2017 في مباراة قوية من مباريات الأسبوع ال18 من الدوري الأسباني على ملعب الكامب نو ملعب فريق برشلونة الأساسي في كاتالونيا بأسبانيا وسيكون حكم لقاء الذهاب بين الفريقين “ألبيرتو أونديانو مالينكو”، وتبدأ المباراة في تمام الساعة الخامسة والربع مساءاً 17:15 بتوقيت مصر والسودان وليبيا، السادسة والربع مساءاً 18:15 بتوقيت المملكة العربية السعودية والأردن وفلسطين، السابعة والربع مساءاً بتوقيت الإمارات العربية المتحدة والكويت وقطر.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *