التخطي إلى المحتوى
نتيجة مباراة السعودية وكرواتيا في بطولة كأس العالم لكرة اليد 2017 مباراة السعودية وكرواتيا
نتيجة مباراة السعودية وكرواتيا

نتيجة مباراة السعودية وكرواتيا اليوم في بطولة كأس العالم لكرة اليد عام 2017 حيث تُقام البطولة على أرض صاحب اللقب في البطولة السابقة فرنسا والذي يعد من أفضل منتخبات العالم في كرة اليد وقد تأهل منتخب السعودية عن قارة آسيا لحضور بطولة كأس العالم هذا الموسم يصاحبه من الدول العربية في قارة أسيا البحرين وقطر ومن افريقيا تونس ومصر.

وانتهت مباراة مصر وقطر منذ قليل بفوز المنتخب المصري في مباراة قوية أبدى كلا الفريقين أداء يُحترم عليه وكان الفوز مستحق لمنتخب مصر والذي لديه مباراة قوية بالغد.

واليوم يلعب منتخب السعودية أولى مبارياته في البطولة في مواجهة صعبة ضد بطل قوي من أبطال أوروبا في كرة اليد فريق كرواتيا وهي مواجهة صعبة بالتأكيد على المنتخب الأخضر كبداية لمباريات الجولة الأولى من البطولة وهذا ما أكد مدرب المنتخب السعودي، ولذلك قام المدير الفني للمنتخب باختيار أكثر اللاعبين خبرة لهذه المباراة للمساهمة في هذه المباراة الهامة.

ويأتي المنتخب السعودي في المجموعة C التي تضم المنتخب الأخضر وتشيلي والمانيا والمجر وكرواتيا وروسيا البيضاء وقد انتهت أولى مباريات هذه المجموعة بين تشيلي وروسيا البيضاء بفوز منتخب تشيلي وبالتأكيد المجموعة تضم منتخبات قوية للغاية ستكون مواجهات صعبة مع المنتخب السعودي.

 مباراة السعودية وكرواتيا اليوم

انتهت بفوز كرواتيا 28-23

مباراة السعودية وكرواتيا اليوم في تمام الساعة 22:45 الحادية عشر إلا ربع بتوقيت السعودية والأردن، العاشرة إلا ربع بتوقيت مصر والسودان ونتمنى كل التوفيق لمنتخب السعودية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *