التخطي إلى المحتوى
10 نصائح للحفاظ على عطرك لفترة أطول
نصائح للحفاظ على العطر

تفضل النساء وضع العطر على أجسامهن، وتود الأحتفاظ بعطرها الخاص لفترة أطول عليها، واليوم أقدم لكِ 10 نصائح للحفاظ على عطرك لفترة أطول وتثبيت رائحته  بحيث يبدو جذاباً دائماً .

10 نصائح للحفاظ على عطرك لفترة أطول

إليكِ عدة نصائح حتى يكون بإمكانك بعد تطبيقها الحفاظ على عطرك الخاص لفترة أطول، وهذه النصائح هي:

1- يراعى عدم تخزين العطر في الأماكن الدافئة أو الرطبة، أو الأماكن التي تقلل من جودة العطر، وبإمكانك استبدال تلك الأماكن بتخزينه في الأماكن البادرة أو الجافة بحيث يكون بعيداً عن الضوء والنوافذ.

2- يجب أن تقومي بوضع القليل من الفازلين على نقاط النبض قبل رش العطر وذلك لجعل رائحة العطر تدوم لفترة أطول.

3- إذا كانت بشرتك دهنية فهي ستحافظ على العطر لفترة أطول، أما إذا كانت بشرتك جافة أو مختلطة، فعليكِ أن تقومي بإستخدام المرطب قبل وضع العطر وذلك من أجل الحفاظ على رائحة العطر.

4- ينبغي رش العطر مباشرة على جسدكِ بعد الأستحمام وقبل ارتداء ملابسك، إذ أن رطوبة جلدك تساعد في الحفاظ على رائحة العطر، بالإضافة إلى أن هذه الطريقة تمنع العطر من تلطيخ الملابس الحساسة أو بعض المجوهرات التي ترتدينها على ملابسك.

5- لا  تقومي بربت العطر على معصميكِ بعد رشه، وخصوصاً لو كنتِ من السيدات الذين يعتقدون أن العطر سيدوم لفترة أطول إذا قمتِ بفرك معصميكِ معاً، وهذا اعتقاد خاطىء، إذ أن العطر في هذه الحالة لن يدوم طويلاً وستتبخر رائحته بشكل أسرع، ولذلك قومي برشه ولا  تفركي يديكِ معاً.

6- حددي نقاط النبض التي ستستهدفينها بعطرك وكذلك المناطق الدافئة على جسدكِ عند رش العطر، ولكِ تجعلي رائحته تدوم لفترة أطول، فكل ما عليكِ فعله هو رش العطر على أماكن النبض والأماكن الدافئة، إذ أن هذه الأماكن تساعد على نشر العطر في جميع أنحاء جسدك وبهذه الطريقة تبقى رائحة العطر طوال اليوم.

7- انصحك برش العطر في الهواء والمشي ببطء في رذاذه، هذا لرائحة أخف وزناً، ولكي يتم توزيع العطر بشكل متساوي في جميع أنحاء جسدك.

8- في حالة وضعكِ لعطر لا تفضلينه، قومي بإستخدام مناديل إزالة المكياج للتخلص من رائحته التي تزعجك.

9- عليكِ الأنتظار حتى يجف العطر على بشرتك قبل شم رائحته، هذا من أجل الحصول على الرائحة الحقيقة للعطر الذي تقومين بإختباره، إذ أن الرائحة الأولى التي تشمينها مباشرة بعد وضع العطر دائماً ما تختفي بعد بضع دقائق.

10- رشي عطرك على عدداً من مناشف القطن الصغيرة وضعيها في أكياس بداخل حقيبة يدكِ، كي تنبثق من حقيبتك رائحة العطر في كل مرة تفتحين فيها حقيبتك، بالإضافة إلى انه يمكنك استخدام القطن بدلاً من الأحتفاظ بزجاجة عطر كاملة بداخل حقيبتك ولن تفي بالغرض المطلوب.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *