التخطي إلى المحتوى
نتيجة مباراة مصر والدنمارك اليوم في بطولة كأس العالم لكرة اليد اليوم
مشاهدة مباراة مصر والدنمارك

نتيجة مباراة مصر والدنمارك في بطولة كأس العالم لكرة اليد عام 2017 والمقامة في فرنسا وهذه البطولة من أهم البطولات العالمية في كرة اليد ولها جماهيرية كبيرة من مشجعي ومتابعي كرة اليد اللعبة المشوقة والأكثر من رائعة ويشارك منتخب مصر في هذه البطولة لأكثر من مرة لم يصل للنهائي ولكنه وصل لربع نهائي البطولة في الأولمبياد وكأس العالم ويعتبر منتخب مصر في كرة اليد من أفضل المنتخبات العربية.

يقع منتخب مصر في المجموعة الرابعة والتي تضم مصر وقطر والبحرين والأرجنتين والسويد والدنمارك وهي مجموعة جيدة للغاية لمنتخب مصر للتأهل للدور الثاني من البطولة وذلك حيث انه يبتعد في الجولة الاولى عن منتخبات المانيا وفرنسا وبولندا أقوى المنتخبات في كرة اليد ولكنه بالتأكيد سيواجه مباراة الأرجنتين والدنمارك والتي ستكون من أصعب مواجهات الفريق خلال البطولة.

استعدادات منتخب مصر لبطولة كأس العالم لكرة اليد

تُقام بطولة كأس العالم لكرة اليد كل عامين واستطاع منتخب الفراعنة في العام الماضي تحقيق نتيجة متميزة في البطولة والتأهل للدور ال16 ولكن لم يحالفه الحظ من الوصول للنهائيات من البطولة ولكن المستوى الرائع الذي ظهر الفريق به في أولمبياد ريودي جانيروا يؤكد أن منتخب مصر سيقدم أداء أكثر من قوي في هذه البطولة.

أعلن اتحاد كرة اليد المصري عن إعادة تأهيل للاعب علي زين وهو لاعب مميز في منتخب مصر وذلك بعد إصابته في قدمه للمشاركة في البطولة وكذلك سيشارك كريم هنداوى وهادى رفعت و كريم أيمن وأحمد خيرى ويحيى الدرع وعبد الرحمن عبده وإسلام حسن ومودى وأحمد الأحمر وممدوح طه وأبو الفتوح أحمد  “حماصة” و يحيى خالد ومحمد إبراهيم و وإبراهيم المصرى و محمد ممدوح هاشم و محمد سند.

نتيجة مباراة مصر والدنمارك اليوم

انتهت المباراة بنتيجة 28-35 لصالح الدنمارك

تبدأ مباراة مصر والدنمارك اليوم السبت الموافق 14/1/2017 في تمام الساعةالعاشرة إلا ربع 21:45 بتوقيت القاهرة وليبيا والسودان، الساعة الحادية عشر إلا ربع مساءاً 22:45 بتوقيت المملكة العربية السعودية.

التعليقات

    1. لايوجد بث على النايل سيتم بعد دقائق وضع بث المباراة على بي ان سبورت فقط ما عليك عمل رفرش للصفحة بعد قليل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *