التخطي إلى المحتوى
نتيجة مباراة ريال مدريد واشبيليه في كأس ملك أسبانيا الدور ال16 مباراة ريال مدريد واشبيليه
مباراة ريال مدريد واشبيليه

نتيجة مباراة ريال مدريد واشبيليه اليوم الخميس 12 يناير 2017 مباراة قوية بين أقوى الفرق الأسبانية وذلك بعد مباراة الذهاب التي أقيمت على ملعب فريق ريال مدريد الأربعاء الأسبوع الماضي وسط جماهير الريال والتي فاز فيها الريال بنتيجة كبيرة 3-0 وهذا يطمئنه اليوم في مباراته ولكن مع قوة المنافس فريق اشبيليه سيكون هناك هجوم قوي من فريق ريال مدريد في بداية المباراة لتأمين المباراة بهدف أو اثنين ومن ثم سيكون اللعب خفيف بعض الشىء.

ويلعب فريق اشبيليه اليوم على ملعب ووسط تشجيع كبير من جماهيره الذين حرصوا على حضور هذه المباراة الهامة لفريقهم أمام ريال مدريد والذي يصنف أقوى فرق العالم واسبانيا في كرة القدم ويضم عدد كبير من اللاعبين المحترفين والحاصلين على جوائز أفضل لاعب في العالم أخرها حصول كريستيانو رونالدو على لقب الأفضل على مستوى العالم من الفيفا.

ترتيب ريال مدريد واشبيليه في الدوري الأسباني هذا الأسبوع

مازال فريق ريال مدريد يحلق في صدارة الدوري الأسباني دون منافس بالرغم أنه لديه مباراة مؤجلة ستزيد بكل تأكيد فارق النقاط ولكنه يتصدر الدوري الاسباني الأقوى عالمياً بفارق أربع نقاط عن صاحب المركز الثاني اشبيليه والذي يعتبر من أقوى الفرق الأسباني الآن والمنافس الأقوى مع برشلونة لريال مدريد على صدارة الدوري الأسباني.

حيث يحتل فريق ريال مدريد المركز الاول برصيد 40 نقطة وذلك بعدما لعب فريق ريال مدريد 16 مباراة في الدوري الأسباني فاز ب12 مباراة وتعادل مبارتين ولم يخسر أي مباراة ومازال فريق ريال مدريد يسعى للابتعاد عن صاحب المركز الثاني اشبيليه.

بينما اشبيليه يحتل المركز الثاني برصيد 36 نقطة بفارق أربع نقاط عن صاحب المركز الأول ريال مدريد، حيث لعب فريق اشبيليه 17 مباراة وفاز فيهم 11 مباراة وتعادل ثلاث مباريات وخسر ثلاث مباريات ويعد مستوى فريق اشبيليه هذا الموسم قوي جداً وبالتالي ستكون مهمة فريق ريال مدريد صعبة أمام فريق قوي مثل اشبيليه.

موعد مباراة ريال مدريد واشبيليه اليوم

مباراة ريال مدريد واشبيليه اليوم الخميس الموافق 12/1/2017 في مباراة الإياب من الدور ال16 من بطولة كأس ملك أسبانيا، وتبدأ المباراة في تمام الساعة 22:15 العاشرة وربع بتوقيت مصر والسودان وليبيا، الحادية عشر 23:15 بتوقيت المملكة العربية السعودية والأردن وفلسطين، منتصف الليل بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *