التخطي إلى المحتوى
الآن نتيجة الثانوية العامة الدور الثاني برقم الجلوس من موقع وزارة التربية والتعليم
نتيجة الثانوية العامة 2016

أخبار نتيجة الثانوية العامة 2016، تنتهي كنترولات الثانوية العامة في هذه الأيام من كافة عمليات التصحيح والرصد والمراجعة، استعداداً لإعتمادها وإعلانها بشكل رسمي مطلع الأسبوع المقبل، كما أكدت وزارة التربية والتعليم، ونعرض لكم في هذا التقرير آخر أخبار نتيجة الثانوية العامة 2016 وجميع مواقع نشر نتيجة الثانوية العامة، وموعد إعلان النتيجة، ونتمنى التوفيق لجميع الطلاب.

نتيجة الثانوية العامة 2016 الدور الثاني برقم الجلوس

ظهرت الآن نتيجة الثانوية العامة الدور الثاني ويمكنكم الاستعلام عنها برقم الجلوس من خلال موقع وزارة التربية والتعليم على هذا الرابط، أو مباشرة على نايل 360 بالأسفل، .. ونتمنى التوفيق للجميع.

مواقع نتيجة الثانوية العامة 2016

أعلنت وزارة التربية والتعليم، في مؤتمر صحفي عقدته بخصوص نتيجة الثانوية العامة، عن المواقع التي فازت بحقوق نشر نتيجة الثانوية العامة لهذا العام، محذرة من أي عمليات تسريب أو نشر بدون تصريح، ومن المتوقع ظهور نتيجة الثانوية العامة 2016 على المواقع التالية:

>> وسوف يتم تحديث هذا الموضوع بكل جديد فيما يخص أخبار نتيجة الثانوية العامة وروابط الحصول عليها، وذلك تيسيراً على زوارنا الكرام من الطلبة وأولياء الأمور.

موعد إعلان نتيجة الثانوية العامة 2016

حددت وزارة التربية والتعليم، بحسب تصريحات المتحدث الرسمي، يوم الأحد 24 يوليو كحد أقصى لإعلان نتيجة الثانوية العامة 2016، حيث يسبق ذلك إعلان أسماء أوائل الثانوية العامة.

تحديث الأحد 24-7-2016 الساعة 10:15 ص:

يعلن وزير التربية والتعليم أسماء أوائل الثانوية العامة بعد قليل خلال مؤتمر صحفي بالوزارة، على أن يعتمد النتيجة ويتم إعلانها خلال ساعات قليلة.

أسماء أوائل الثانوية العامة 2016

أعلن وزير التربية والتعليم منذ دقائق أسماء أوائل الثانوية العامة 2016 خلال مؤتمر صحفي يعقده الآن، وجاء الأول على شعبة علمي رياضيات كريم محمد أحمد من مدرسة شرباص الثانوية المطورة، وحصل على 409.5 درجة، وشعبة علمي العلوم حازم محمد غريب من شبين الكوم، الأول مكرر بنتيجة 409.5 درجة.

نتيجة الثانوية العامة 2016 من اليوم السابع

يقدم موقع اليوم السابع كل عام، خدمة الحصول على نتيجة الثانوية العامة عن طريق رفعها على رابط سريع بحيث يمكن الاستعلام عن النتيجة بكل سهولة برقم الجلوس، وننشر لكم الآن رابط نتيجة الثانوية العامة من موقع اليوم السابع، حيث يمكنكم تسجيل بياناتكم الآن ليتم ارسال النتيجة إليكم على البريد الإلكتروني أو على الهاتف فور إعلانها.

يعتبر اليوم السابع من أسرع المواقع في نشر نتيجة الثانوية العامة، ولتسجيل البيانات على موقع اليوم السابع للحصول على نتيجة الثانوية العامة 2016، إذهب إلى هذا الرابط، وقد بملئ البيانات مثل الاسم، البريد الإلكتروني، رقم الجلوس، رقم الهاتف والشعبة.

كما يقدم موقع نايل 360 خدمة تسجيل البيانات للحصول على نتيجة الثانوية العامة فور ظهورها رسمياً، فقط قم بتسجيل الاسم ورقم الجلوس والبريد الإلكتروني في التعليقات على هذا المقال، وسوف نرسل لكم النتيجة فوراً.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *