التخطي إلى المحتوى
نتيجة مباراة مصر وتونس اليوم الأحد 8/1/2017 في مباراة ودية استعداداً لمباريات كأس الأمم الأفريقية 2017
نتيجة مباراة مصر وتونس

نتيجة مباراة مصر وتونس اللقاء الودي بين المنتخبين ضمن استعدادات كأس الأمم الأفريقية والتي ستبدأ قريباً في هذا الشهر بداية من يوم 14 يناير وذلك حيث تُقام بطولة الأمم الأفريقية هذا العام في الجابون، وتعتبر مباراة اليوم بين المنتخبين هي البروفة الأخيرة لمعرفة أداء الفريقين قبل السفر للجابون وبالتأكيد سيستفاد كل منتخب بهذا اللقاء الهام لمنع حدوث أي أخطاء في التشكيل في مباريات البطولة.

وبالرغم من المشكلة الأخيرة التي أثارها الاتحاد الأفريقية لكرة القدم الكاف حول تهديد بخروج المنتخب المصري من البطولة هذا العام بسبب مشاكل حقوق البث والذي طالبت به مصر بحقوقها في بث مباريات منتخبها المشارك في البطولة ومن المعروف أن يمكن للدولة أن تذيع مبارياتها دون أي احتكار وذلك ما أعلنه جهاز حماية المستهلك وأعلنها واضحة أن التلفزيون المصري سيعرض البث الخاص بمباريات مصر في كأس الأمم الأفريقية.

نتيجة مباراة مصر وتونس، وأصدرت الكاف بيان رسمي على صفحتها وموقعها الرسمي رفضها لما صدر من بيان جهاز حماية المستهلك آيضاً اتهامات الفساد التي تم اتهام عيسى حياتو بها وأشارت بتهديدات لإقصاء منتخب مصر من البطولة التي تبدأ من يوم 14 من الشهر الجاري، ويذكر أن شركة برزنتشن قدمت للاتحاد الأفريقي عروضاً لبث مباريات البطولة.

الأمر الذي رفضه حماية المستهلك وطالب بفصل مصر عن باقي الدول في احتكار مباريات المنتخب وأن الشعب لديه حق في نتيجةالمباريات مجاناً دون أي احتكار من جهة أو شركة معينة، وبالرغم من عدم انتهاء المشكلة برد حاسم إلا أنه مصر ستشارك في مبارياتها في البطولة من يوم الثلاثاء الموافق 17 يناير أمام المنتخب المالي.

تشكيلة المنتخب المصري في مباراة اليوم

أحمد الشناوى فى حراسة المرمى، وأحمد فتحى وعلى جبر وسعد سمير ومحمد عبد الشافى فى الدفاع، ومحمد الننى وطارق حامد فى الوسط، وأمامهما تريزيجيه وعبد الله السعيد ورمضان صبحى، ومروان محسن و محمد صلاح.

وهذه التشكيلة بعدما تم استبعاد أكثر من لاعب كان من الممكن أن يكون مؤثراً في البطولة من باسم مرسي وشيكابالا ومحمد ابراهيم  وأحمد جمعة وحماده طلبة، وبالتأكيد المدير الفني لمنتخب مصر كوبر لديه خطة قوية لتقديم أداء قوي للمنتخب المصري في بطولة الأمم الأفريقية وقد شاهدنا في مباراة مصر وغانا خطة جديدة يلعب بها المنتخب المصري ولكنه نجح بالفوز بثنائية لم يكن الكثير يتوقع الفوز ولكنه نجح في إثبات العكس.

ويحضر المباراة عشرة ألاف مشجع مصر لمؤازرة المنتخب الوطني في مباراته الودية وذلك ضمن استعدادته قبل السفر للجابون بعد المباراة مباشرة ويتمنى الجميع التوفيق للمنتخب المصري والتونسي في مشوارهم في كأس الأمم الأفريقية.

 نتيجة مباراة مصر وتونس اليوم في لقاء ودي

انتهت المباراة 1-0 بفوز منتخب مصر

وصل بالأمس فريق أسباني لإخراج المباراة وذلك عبر معدات حديثة من كاميرات HD والتي دخلت في مجال عرض المباريات بصورة رائعة وأثنى الكثير على مستوى عرض مباراة مصر وغانا عبر فريق اسباني.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *