التخطي إلى المحتوى
نتيجة مباراة ريال مدريد وغرناطة اليوم السبت 7/1/2017 نتيجة مباراة ريال مدريد اليوم الأسبوع 17 من الدوري الأسباني
نتيجة مباراة ريال مدريد وغرناطة

نتيجة مباراة ريال مدريد وغرناطة السبت الموافق 7/1/2017 في مباراة الأسبوع ال17 في ظل صدارة الريال بالدوري الأسباني وتألقه في كل البطولات التي يشارك فيها ريال مدريد حيث فاز على اشبيليه في مباراة هامة ومصيرية في كأس ملك أسبانيا في مباراة قوية واستطاع الحصول على بطاقة التأهل للدور نصف النهائي من بطولة كأس أسبانيا.

فيما لم ينجح برشلونة في الحصول على بطاقة التأهل لنصف نهائي بطولة كأس ملك أسبانيا بعد الخسارة أمام اتلتيك بلباو الفريق الذي دائماً يثبت نفسه أمام الفرق العالمية حيث فاز بنتيجة 2-1 وحصل على بطاقة تأهل للدور نصف النهائي من بطولة الكأس.

ترتيب ريال مدريد في الدوري الأسباني

يحتل فريق ريال مدريد المركز الأول في صدارة الدوري الأسباني برصيد 37 نقطة وقد لعب 15 مباراة أي انه لديه مباراة مؤجلة وبالرغم من ذلك فهو يتفوق على برشلونة صاحب المركز الثاني بفارق ثلاث نقاط بالرغم أن الفريق الكاتلوني قد لعب بالفعل 16 مباراة.

وحصل فريق ريال مدريد على 37 نقطة من 15 مباراة فاز في 11 مباراة وتعادل في أربع مباريات ولم يخسر أي مباراة وذلك التفوق مشهود بالفعل منذ تولي زيدان إدارة الفريق فنياً حيث شهد الفريق عدة تغيرات وتفوق في البطولات التي يشارك بها.

نتيجة مباراة ريال مدريد وغرناطة السبت 7/1/2016

تُقام مباراة ريال مدريد وغرناطة السبت الموافق 7/1/2016 في تمام الساعة الثانية ظهراً 14:00 بتوقيت القاهرة وليبيا والسودان، 15:00 الثالثة مساءاً بتوقيت المملكة العربية السعودية والأردن وفلسطين، 16:00 الرابعة مساءاً بتوقيت الإمارات العربية المتحدة والكويت وقطر والبحرين.

انتهت المباراة بنتيجة 5/0 لصالح ريال مدريد

توقعات نتيجة مباراة ريال مدريد وغرناطة

يمكنك إضافة توقعات نتيجة مباراة ريال مدريد وغرناطة في التعليقات بدون الحاجة للتسجيل في الموقع وسيتم إضافة التوقع الصحيح في المقال بعد نهاية المباراة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *