التخطي إلى المحتوى
مباراة الاتحاد والخليج اليوم الثلاثاء 3/1/2017 في دوري عبد اللطيف جميل “الدوري السعودي”
مباراة الاتحاد والخليج

مباراة الاتحاد والخليج اليوم في لقاء هام لفريق الاتحاد الذي يحتل المركز الرابع متأخراً كثيراً خاصة بأنه تم تأجيل مباراته مع الخليج ليتم لعبها اليوم كذلك بعد قرار خصم ثلاث نقاط بسبب أزمة المستحقات للاعب الأرجنتيني والتي أعلن وكيل أعمال اللاعب أنه تم تقديم كافة ملفات تثبت صحة إجراءات النادي والخطأ كان في الحساب البنكي إلا أنه الاتحاد السعودي لم يصدر قرار يسقط قرار خصم ثلاث نقاط من الفريق.

وكان قد لعب فريق الاتحاد السعودي مباراته الأخيرة أمام فريق اتلتيكو مدريد في لقاء ودي احتفالاً بمرور 90 عاماً على تأسيس نادي الاتحاد وانتهت المباراة لصالح اتلتيكو مدريد بنتيجة 3/2 وكانت مباراة قوية للغاية بين العالمي اتلتيكو مدريد صاحب المركز الثاني في دوري أبطال أوروبا العام الماضي وكذلك صاحب لقب الدوري الأسباني العام قبل الماضي، وكذلك فريق الاتحاد السعودي والذي يعتبر من أفضل الفرق السعودية.

ترتيب الاتحاد السعودي في الدوري السعودي “دوري عبد اللطيف جميل”

مباراة الاتحاد والخليج يدخل فريق الاتحاد السعودي مباراته اليوم أمام فريق الخليج برصيد 31 نقطة في المركز الرابع بعد فوز النصر في مباراته الأخيرة ليصعد النصر في المركز الثالث برصيد 32 نقطة بينما يحلق الهلال برصيد 37 نقطة بفارق 6 نقاط عن فريق الاتحاد، وبالرغم أن الهلال قد خرج من نصف نهائي بطولة كأس ولي العهد السعودي أمام النصر إلا أنه عاد بقوة للمنافسة على الدوري.

فيما يأتي الأهلي السعودي في المركز الثاني برصيد 34 نقطة منافساً بقوة على لقب الدوري، وكانت هناك مباراة عالمية سعودية أقامها الراعي للأهلي وبرشلونة الأسباني في قطر وانتهت بنفس نتيجة مباراة الاتحاد واتلتيكو مدريد 3/2.

مباراة الاتحاد والخليج، وقد حصل فريق الاتحاد على 31 نقطة من 14 مباراة فاز في 11 مباراة وتعادل مباراة واحدة وخسر مباراتين وبالتأكيد اليوم الاتحاد سيكون جاهز لفوز المباراة حتى لا يتعثر مشواره لصدارة الدوري أكثر من ذلك .

مباراة الاتحاد والخليج اليوم

تُقام مباراة الاتحاد السعودي اليوم في تمام الساعة الثامنة إلا عشر دقائق بتوقيت المملكة العربية السعودية 19:50، السابعة إلا عشر دقائق بتوقيت مصر.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *