التخطي إلى المحتوى
اخبار مصر اليوم الأثنين 2/1/2017 العقيد “تامر الرفاعي” المتحدث العسكري الجديد
اخبار مصر اليوم

موجز اخبار مصر اليوم الأحد 1/1/2017 مع بداية السنة الجديدة تم اتخاذ عدد كبير من القرارات كانت أولها تعيين العقيد تامر الرفاعي كمتحدث عسكري جديد لجمهورية مصر العربية، وذلك خلفاً للعقيد محمد سمير وذلك حيث انتهت المدة الرسمية المحددة للعقيد محمد سمير وهي سنتين ونصف.

وتخرج العقيد تامر الرفاعي من الكلية الحربية وعمل في المخابرات الحربية واشترك في الوظائف الحتمية في سلاح الاستطلاع وكذلك تحليل المعلومات بإدارة المخابرات الحربية والاستطلاع نال العديد من نوط الواجب العسكري من الطبقة الأولى.

تحديث 2/1/2017 :شدد محافظ الغربية على عدم سماحه وانه لن يتاهون مع المقصرين والمفسدين في المحافظة وطالب بالإبلاغ عن أي خطأ في مؤسسات محافظة الغربية.

أخبار مصر اليوم في بداية السنة الجديدة

أعلن مجلس الدولة عن قبول استقالة أمين مجلس الدولة ” وائل شلبي” مع التحقيق معه في ملفات خمس سنوات التي عمل بها في منصبه للتأكد من عدم وجود أي فساد في ملفه وذلك بعد القبض على مليونير مجلس الدولة والذي تم القبض عليه في قضية رشوة وتم مصدارة مبلغ 155 مليون جنيه مصري يتضمن عملات أجنبية بشكل ضخم بخلاف الممتلكات الذهبية والعقارات.

تم الإعلان مجدداً ان ما ينشر عبر مواقع التواصل الإجتماعي عن زيادة أسعار شهادات الزواج والطلاق حيث أكد رئيس قسم التشريع في مجلس الدولة “أحمد أبو العزم” أنه لم يتم فرض أي رسوم إضافية على استخراج هذه الشهادات.

أعلن وزير التموين “اللواء محمد على مصيلحي” مطمئناً الشعب المصري بأن كافة المنتجات متوفرة في خمس وثلاثين ألف فرع تمويني في جميع أنحاء جمهورية مصر وكذلك ثبات أسعار المنتجات وإمكانية صرف فرق نقاط الخبر من اليوم ليوم العشرين من الشهر.

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *