التخطي إلى المحتوى
مباراة النصر والاتفاق اليوم الأحد 1/1/2017 في الدوري السعودي “دوري عبد اللطيف جميل”
موعد مباراة النصر والاتفاق

موعد مباراة النصر والاتفاق اليوم الأحد 1/1/2017 في دوري عبد اللطيف جميل بعد أخر مباراة لعبها النصر السعودي أمام الهلال السعودي مباراة نصف نهائي كأس ولي العهد السعودي والتي فاز فيها فريق النصر بهدفين مقابل لا شىء بخطة جديدة لعب بها لأول مرة فريق النصر مباراة هامة مثل هذه المباراة كما قال المدرب الكرواتي أنها ستكون مفاجأة.

وارتفعت معنويات فريق النصر ومشجعي الفريق بعد الفوز الكبير على فريق الهلال متصدر الدوري السعودي دوري عبد اللطيف جميل للمحترفين، وبالتأكيد سيظهر اليوم في أداء النصر أمام الاتفاق في المباراة رقم 15 ثقة اللاعبين والتي ستعطيهم فرصة أكبر للفوز بالمباراة.

ويلعب فريق النصر اليوم برصيد 29 نقطة متأخر عن الاتحاد بثلاث النقاط والذي يحتل المركز الثالث ويطمح فريق النصر في الحفاظ على مركزه وعدم الهبوط للمركز الخامس خاصة مع اقتراب الشباب من المركز الخامس، بينما فريق الاتفاق صاحب المركز السابع يلعب بهدف الحفاظ على مركز كما انه يرغب في زيادة ثقة جماهيره في مباراة قوية أمام النصر.

موعد مباراة النصر والاتفاق اليوم

موعد مباراة النصر والاتفاق اليوم في تمام الساعة 19:50 الثامنة إلا عشر دقائق بتوقيت المملكة العربية السعودية، الثامنة إلا عشر دقائق مساءاً 20:50 بتوقيت الإمارات العربية المتحدة والكويت والبحرين وقطر، 18:50 السابعة إلا عشر دقائق بتوقيت مصر.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *