التخطي إلى المحتوى
نتيجة مباراة الهلال والتعاون اليوم السبت 31/12/2016 في الدوري السعودي “دوري عبد اللطيف جميل”
مباراة الهلال والتعاون

نتيجة مباراة الهلال والتعاون في الأسبوع ال15 من دوري عبد اللطيف جميل الدوري السعودي الممتاز حيث يلتقي صاحب الصدارة في بطولة الدوري الهلال أمام صاحب المركز السابع فريق التعاون في مباراة قوية جداً في حرص كبير للهلال بعد الخسارة الأخيرة أمام النصر في كأس ولي العهد السعودي في الحفاظ على صدارة الدوري السعودي وعدم التفريط في أي نقاط خاصة مع احتمالية صعود الاتحاد مرة أخرى للمركز الأول.

حيث كانت قد أعلنت لجنة الانضباط الخاصة بالكرة السعودية قرار بخصم ثلاث نقاط من فريق الاتحاد والذي كان يتساوى مع الهلال 34 نقطة وذلك بسبب مستحقات مالية لأحد اللاعبين الارجنتينين والذي أعلن فيما بعد أنه المشكلة لم تكن من النادي بل خطأ في الحساب البنكي وأنه استلم مستحقاته كاملة وتم تبليغ الفيفا بذلك والاتحاد في انتظار قرار من الفيفا لاتحاد الكرة السعودي لإلغاء قرار خصم 3 نقاط من الفريق.

وقد تم الإعلان عن وصول فريق التعاون للرياض استعداد للمباراة التي تُقام مساء اليوم في استاد الأمير فيصل بن فهد (الملز) حيث يستضيف الهلال فريق التعاون في مباراة الإياب وذلك حيث انتهت مباراة الذهاب بين الفريقين بفوز الهلال بهدفين مقابل لا شىء في مباراة كانت سهلة بعض الشىء على فريق الهلال.

ترتيب الهلال والتعاون في الدوري السعودي للمحترفين

يدخل الهلال لقاء اليوم وهو متصدر الدوري السعودي لأكثر من أسبوع وذلك برصيد 34 نقطة بفارق ثلاث نقاط عن أصحاب المركز الثاني الأهلي والاتحاد، وذلك حيث لعب 14 مباراة فاز فيهم 11 مباراة وتعادل مباراة واحدة وخسر مباراتين وأداء الهلال منذ بداية بطولة الدوري هو أداء رائع وإن كان ينافسه بقوة الاتحاد إلا أنه يسعى بكل الطرق البعد بالصدارة حتى لا يلحق به الأخرين.

وكانت أخر مباريات الهلال أمام فريق النصر في نصف نهائي بطولة كأس ولي العهد السعودي يوم الثلاثاء الماضي والذي استطاع فريق النصر أن يخطف بطاقة التأهل لنهائي البطولة بمباراة غير عادية ومفاجأة كما قال المدرب الكرواتي للنصر والذي قال سيلعب بخطة جديدة وبالفعل نجحت في إيقاع فريق الهلال الأقوى في البطولة وخروج من الدور نصف النهائي 2-0، ليلتقي النصر والاتحاد في نهائي الكأس.

أما فريق التعاون يدخل المباراة ال15 له برصيد 18 نقطة بعيداً بعض الشىء عن الهلال صاحب الصدارة فاز في خمس مباريات وتعادل في ثلاث مباريات وخسر في 6 مباريات وبالرغم من صعوبة المباراة بالنسبة للتعاون إلا أنه بالتأكيد سيحاول إثبات نفسه أمام فريق الهلال.

موعد مباراة الهلال والتعاون اليوم في الدوري السعودي

مباراة الهلال والتعاون اليوم السبت الموافق 31/12/2016 تُقام في تمام الساعة الثامنة إلا عشر دقائق مساءاً 19:50 بتوقيت السعودية والأردن وفلسطين، السابعة إلا عشر دقائق مساءاً بتوقيت مصر والسودان وليبيا، التاسعة إلا عشر دقائق 21:50 بتوقيت الإمارات وقطر والبحرين.

توقعات نتيجة مباراة الهلال والتعاون اليوم

انتهت المباراة 4/2 لصالح الهلال السعودي

3-1 حتى الآن لصالح الهلال السعودي

يمكنكم كتابة توقعاتكم حول نتيجة مباراة الهلال والتعاون في التعليقات وسيتم نشر اسم صاحب التوقع الصحيح.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *