التخطي إلى المحتوى
تعرف على تفاصيل إصابة محمد إبراهيم ومدة الغياب المتوقعة
محمد إبراهيم

إصابة محمد إبراهيم، تعرض محمد إبراهيم لاعب نادي الزمالك، لإصابة مرعبة في كاحل القدم اليسرى، وذلك خلال المباراة التي جمعت بين نادي الزمالك ونادي صن داونز مساء أمس الأحد على ملعب بتروسبورت، ضمن مباريات دور مجموعات بطولة دوري أبطال افريقيا، والتي إنتهت بفوز نادي صن داونز الجنوب افريقي بهدفين لهدف.

ونُقل اللاعب إلى المستشفى فورا عقب إصابته في شوط المباراة الثاني بعد تدخل عنيف من لاعب فريق صن داونز، لإجراء فحص طبي وعمل أشعة لتشخيص حجم الإصابة، وكان محمد إبراهيم قد قدم أداءاً متميزاً مع نادي الزمالك في المباراة، وأحرز هدف فريقه الوحيد في الدقيقة 37 من المباراة في شوطها الأول، قبل أن يخرج مصاباً في بداية الشوط الثاني للمباراة.

إصابة محمد إبراهيم

وبحسب التشخيص المبدئي لإصابة محمد إبراهيم، فقد تعرض اللاعب لإلتواء أو كسر في شظية القدم واحتمالية قطع في الأربطة، سوف يجري عملية جراحية اليوم وبعدها تتحدد مدة غيابه عن الملاعب، والتي يُتوقع أن تكون من ثلاثة إلى خمسة أشهر.

كانت قد إنتهت مباراة الزمالك وصن داونز بفوز الفريق الجنوب افريقي على الزمالك في ملعبه بهدفين لهدف، وبهذا يحتل صن داونز صدارة ترتيب المجموعة الثانية برصيد 6 نقاط، ويتجمد رصيد الزمالك عند ثلاث نقاط في المركز الثاني، فيما يتذيل أنيمبا النيجيري المجموعة بدون نقاط.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *