التخطي إلى المحتوى
نتيجة مباراة ليفربول ومانشستر سيتي اليوم السبت 31/12/2016 في الدوري الإنجليزي
نتيجة مباراة ليفربول ومانشستر سيتي

نتيجة مباراة ليفربول ومانشستر سيتي السبت الموافق 31/12/2016 سيقدم لكم موقع نايل 360 تغطية شاملة للمباراة، حيث تُقام مباراة من أقوى مباريات الدوري الإنجليزي “البريمرليغ” حيث لقاء صاحب المركز الثاني والمركز الثالث في مباراة قوية ومهارية لا تتكرر كثيراً في مباريات كرة القدم في العالم وذلك حيث يعتبر الدوري الإنجليزي من أقوى الدوريات على مستوى العالم حيث يجتمع في الدوري الإنجليزي عدد كبير من الفرق المشهورة عالمياً وسجلت بطولات كثيرة مثل ليفربول ومانشستر يونايتد ومانشستر سيتي وتشيلسي وارسنال وللدوري الإنجليزي جماهيرية كبيرة على مستوى العالم.

واليوم قمة نارية بين ليفربول صاحب المركز الثاني في الدوري الإنجليزي هذا الأسبوع ومانشستر سيتي والطامح بقوة في الصعود للمركز الثاني في هذه المباراة حيث الفارق بينه وبين ليفربول نقطة واحدة في حالة الفوز يستطيع الصعود للمركز الثاني ويبدأ في التخطيط للوصول للمركز الأول والذي يحتله تشيلسي بفارق 7 نقاط عن مانشستر سيتي.

أداء ليفربول ومانشستر سيتي في المباريات السابقة

مباراة ليفربول ومانشستر سيتي وأظهر كلا الفريقين في المباريات الأخيرة أداء رائع ففريق ليفربول فاز في أخر مبارياته أمام ستوك سيتي بأربعة أهداف مقابل هدف واحد وكانت مباراة قوية ففريق ستوك سيتي المحترف فيه اللاعب المصري رمضان صبحي يعد من أقوى الفرق على مستوى انجلترا ولكن استطاع أن يسجل فريق ليفربول عدد أربعة أهداف ويهزم ستوك سيتي هزيمة ساحقة.

أمام مانشستر سيتي والذي خرج يأساً بعض الشىء في مباراته الأخيرة أمام مانشستر يونايتد بعد خسارته 1-0 في مباراته في كأس رابطة المحترفين وذلك حيث كان فريق مانشستر سيتي هو الأفضل ولكن يونايتد استطاع أن يحكم المباراة ويفوز بها ويتأهل للدور ال8، ويريد مانشستر سيتي في هذه المباراة عودة الأمل لجماهيره ولفريقه الذي تعود على الفوز.

ترتيب ليفربول ومانشستر سيتي في الدوري الإنجليزي

مباراة ليفربول ومانشستر سيتي يدخل فريق ليفربول اليوم مباراته رقم 19 منذ بداية الدوري الإنجليزي وذلك حيث فاز في 12 مباراة وخسر مباراتين وتعادل في أربعة مباريات وذلك حيث يحتل المركز الثاني برصيد 40 نقطة بفارق ست نقاط عن متصدر الدوري تشيلسي صاحب 46 نقطة.

فيما يأتي مانشستر سيتي في المركز الثالث برصيد 39 نقطة متأخراً بفارق نقطة عن صاحب المركز الثاني ليفربول وذلك من 18 مباراة فاز ب12 مباراة خسر ثلاث مباريات وتعادل ثلاث مباريات.

موعد مباراة ليفربول ومانشستر سيتي اليوم في الدوري الإنجليزي

تُقام مباراة ليفربول ومانشستر سيتي اليوم السبت 31/12/2016 ليلة رأس السنة الميلادية في تمام الساعة 19:30 السابعة والنصف مساءاً بتوقيت القاهرة وليبيا والسودان، 20:30 بتوقيت السعودية والأردن وفلسطين، 21:30 التاسعة والنصف بتوقيت قطر والبحرين والإمارات العربية المتحدة.

نتيجة مباراة ليفربول ومانشستر سيتي اليوم في قمة الكرة الإنجليزية

مازالت النتيجة 1-0 لليفربول

يمكنكم كتابة توقعاتكم حول نتيجة مباراة ليفربول ومانشستر سيتي في التعليقات وسيتم نشر اسم صاحب التوقع الصحيح، ونتمنى لكم مشاهدة ممتعة على موقع نايل 360.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *