التخطي إلى المحتوى
نتيجة مباراة الزمالك والشرقية اليوم ملخص وأهداف المباراة
مباراة الزمالك والشرقية

موعد مباراة الزمالك والشرقية اليوم السبت والقنوات الناقلة للقاء يقدمه لكم موقع نايل 360 مع تقرير عن اللقاء، يلتقي فريق الزمالك مع نظيره فريق الشرقية في مباراة مؤجلة من الأسبوع الرابع من الدوري المصري الممتاز.

نتيجة مباراة الزمالك والشرقية

إنتهت المباراة بفوز الزمالك بهدفين دون رد 2-0، ليرتفع بذلك رصيد الزمالك إلى 34 نقطة، ويتجمد رصيد الشرقية عند 8 نقاط يحتل بهم المركز الأخير.

ملخص مباراة الزمالك والشرقية

أهداف مباراة الزمالك والشرقية

موعد مباراة الزمالك والشرقية

تنطلق مباراة الزمالك والشرقية اليوم 24-12-2016 في تمام الساعة السابعة مساءاً بتوقيت مصر، وتقام على ملعب بتروسبورت، وتذاع على قناة dmc sport، وقناة أون سبورت، ويحتل نادي الزمالك المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري برصيد 31 نقطة، بينما يحتل فريق الشرقية المركز الأخير برصيد 8 نقاط.

مباراة الزمالك والشرقية وموقف الفريقين

لعب نادي الزمالك هذا الموسم 13 مباراة فاز في 9 مباريات منها وتعادل في 4 ولم يُهزم، ويتبقى له مباريات مؤجلة، ولديه 31 نقطة يحتل بهم المركز الثالث في جدول الترتيب، بينما لعب الشرقية 15 مباراة هذا الموسم فاز في مباراتين منهم وتعادل في مناسبتين، بينما تلقى الهزيمة في 11 مباراة، ولديه 8 نقاط يحتل بهم المركز الثامن عشر والأخير في جدول الترتيب، ويسعى كلا الفريقين لتحقيق نتيجة إيجابية والفوز بنقاط المباراة.

تشكيل الزمالك لمباراة الشرقية

تشكيل الزمالك
تشكيل الزمالك

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *