إعلان توقيع نادي الاتحاد السعودي مع لويس فيليبي

كتب بواسطة : احمد السيد

أعلن نادي الاتحاد السعودي، برئاسة السيد أنمار الحائلي، بشكل رسمي عن توقيعه مع اللاعب لويس فيليبي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية. هذا الانتقال يأتي بهدف تعزيز خط الدفاع الخاص بالفريق، خاصة بعد إصابة الدولي المصري أحمد حجازي.

تم الكشف عن هذا التوقيع المهم عبر حساب النادي الرسمي على منصة تويتر. وبموجب هذا الاتفاق، سينضم لويس فيليبي إلى صفوف الاتحاد السعودي قادمًا من نادي ريال بيتيس الإسباني.

وقد أشار النادي السعودي إلى أن العقد المبرم مع اللاعب لويس فيليبي سيمتد لثلاث سنوات كاملة، مما يجسد التفاؤل والرغبة في تحقيق النجاحات خلال الفترة القادمة.

من ناحية أخرى، أكدت صحيفة الرياضية أن نادي الاتحاد السعودي قد أتم اتفاقًا مع إدارة نادي الاتفاق من أجل ضم اللاعب فيصل الغامدي، وسط فرسان نجد، خلال هذه الفترة الانتقالية الصيفية.

يجدر بالذكر أن اللاعب أحمد حجازي تعرض لإصابة خطيرة في الرباط الصليبي، مما استدعى إجراء عملية جراحية له. وبناءً على ذلك، سيبتعد حجازي عن المشاركة مع فريق الاتحاد السعودي حتى نهاية الموسم.

هذه الصفقات تأتي في إطار استراتيجية النادي لتعزيز فرقه وتحقيق النجاحات في الموسم القادم، وتعكس التزامهم بتوفير اللاعبين المميزين للمدرب والجماهير.