الاتحاد السعودي يحاول الحصول علي مدافع من الدوري الإسباني

كتب بواسطة : احمد السيد

في الساعات الأخيرة، انقلبت الأوضاع في نادي اتحاد جدة السعودي بشكل درامي، حيث تداولت التقارير الصحفية السعودية معلومات مثيرة عن رغبة إدارة النادي في تعزيز صفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية يأتي هذا الاهتمام بعدما تلقى المدير الفني البرتغالي نونو سانتو طلبًا ملحًا بضرورة تدعيم الخط الدفاعي للفريق.

على الرغم من محاولات النادي لضم النجم الإسباني سيرجو راموس، الذي انضم حديثًا لصفوف إشبيلية الإسباني، إلا أنه فشل في ذلك بعدما اختار اللاعب البقاء في صفوف ريال مدريد وبالنظر إلى هذا التحدي، بدأت إدارة الاتحاد في البحث عن بدائل جديدة.

وفي هذا السياق، توجهت أنظار النادي إلى مدافع نادي ريال بيتيس الإسباني، الإيطالي لويس فيليبي، البالغ من العمر 26 عامًا يُعتقد أن إدارة الاتحاد ستكثف جهودها لإتمام هذه الصفقة في الأيام القليلة المقبلة وإذا تمت هذه الصفقة بنجاح، ستمثل إضافة قوية للفريق وتعزيزًا مهمًا للدفاع.

مع غياب الدولي المصري أحمد حجازي عن الملاعب لفترة طويلة بسبب الإصابة، ومع خسارة الفريق في المباراة الأخيرة أمام الهلال بأربعة أهداف مقابل ثلاثة، يصبح ضروريًا على نونو سانتو وإدارة النادي تدعيم الفريق بشكل جدي للمحافظة على لقب الدوري السعودي للمحترفين.

على صعيد آخر، يتطلع الفريق إلى مواجهة فريق الاخدود في الجولة السادسة من منافسات بطولة دوري روشن للمحترفين السعودي يأمل الاتحاد في تحقيق الانتصار وزيادة رصيده من النقاط في سباق الدوري سيكون اللقاء مثيرًا ومنتظرًا من قبل جماهير الفريق.

في الختام، يبدو أن إدارة اتحاد جدة تعمل بجد لتعزيز صفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية، وذلك بهدف تحقيق النجاحات والمنافسة على الألقاب في الموسم الجديد سنترقب بشغف تطورات الصفقات وأداء الفريق في المباريات المقبلة.