موعد مباراة مصر وأثيوبيا والقنوات الناقلة في تصفيات كأس الأمم الإفريقية 2024

كتب بواسطة : احمد السيد

يستضيف منتخب مصر الأول نظيره منتخب أثيوبيا في الجولة الأخيرة من التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الإفريقية "كوت ديفوار 2024" على ملعب استاد الدفاع الجوي بالقاهرة. وقد حسم منتخب مصر بطاقة التأهل إلى أمم أفريقيا 2024، بعد تصدره المجموعة الرابعة برصيد 12 نقطة، بينما يحل منتخب غينيا في المركز الثاني برصيد 9 نقاط، ومالاوي في الثالث وأثيوبيا في الرابع برصيد 4 نقاط لكل منهما.

موعد مباراة مصر واثيوبيا

يوم الجمعة الموافق 8 سبتمبر 2023.

مكان المباراة: ملعب استاد الدفاع الجوي بالقاهرة.

وقت المباراة: تنطلق المباراة في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة.

حكم المباراة اسند الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "الكاف" مباراة مصر وأثيوبيا إلى الحكم الجابوني باتريك مبيامي، ومساعديه الأول والثاني بوريس مارلايس ديتسوجا من الجابون، وستيفن موتاسي مويو من الكونغو، بالإضافة إلى ميسي جييسي نكونكو حكمًا رابعًا من الكونغو.

القنوات الناقلة لمباراة مصر واثيوبيا

تذاع مباراة مصر وأثيوبيا في تصفيات كأس الأمم الإفريقية 2024، عبر شبكة قنوات بي إن سبورت الرياضية، الناقل الحصري لمباريات أمم أفريقيا. ستكون هذه المباراة فرصة لمشجعي كرة القدم في جميع أنحاء العالم لمتابعة أداء منتخب مصر وأثيوبيا في المشوار نحو كأس الأمم الإفريقية 2024.

تأتي هذه المباراة بعد مجهودات كبيرة قام بها منتخب مصر خلال التصفيات المؤهلة، وبالفعل حسم تأهله إلى كأس الأمم الإفريقية 2024. ستكون هذه المباراة فرصة للمنتخبين لإظهار قوتهم واستعدادهم للمشاركة في البطولة القارية. نتمنى للفريقين كل التوفيق في المباراة، ونترقب بشغف اللقاء والأداء الرياضي الرائع الذي سيقدمونه في هذه المنافسة الرياضية المميزة.