محمد صلاح مرشح لجائزة الكرة الذهبية 2023 لأفضل لاعب هذا العام

كتب بواسطة : احمد السيد

يعد محمد صلاح، النجم المصري الذي يلعب لفريق ليفربول الإنجليزي، واحدًا من أبرز اللاعبين في عالم كرة القدم وبالرغم من تحديات الموسم الماضي، تألق صلاح بشكل لافت، مما جعله يدخل في قائمة المرشحين لجائزة الكرة الذهبية لعام 2023.

محمد صلاح: نجاح رغم التحديات

في الموسم الماضي، وبالرغم من عدم تأهل فريق ليفربول لبطولة دوري أبطال أوروبا وعدم تحقيقه لأي لقب، إلا أن محمد صلاح قدم أداءً مميزًا لعب صلاح 38 مباراة مع فريقه، بدأ في 37 منها كأساسي، وسجل 19 هدفًا وصنع 12 هدفًا لزملائه في جميع المسابقات المحلية والقارية. هذا الأداء المميز لم يمر دون أن يلفت الأنظار.

تألق في الدوري الإنجليزي الممتاز

محمد صلاح يُعد واحدًا من أهم لاعبي الدوري الإنجليزي الممتاز في السنوات الأخيرة قاد فريق ليفربول إلى تحقيق النجاحات المتتالية والمساهمة في تحقيق الألقاب الممكنة.

محمد صلاح وجائزة الكرة الذهبية

تواجد محمد صلاح ضمن القائمة النهائية لجائزة الكرة الذهبية للموسم الماضي 2023/2022 يأتي كتتويج لمجهوداته الكبيرة على أرض الملعب وقد سبق لصلاح أن تألق وحصل على المراكز الخمسة الأولى في السنوات السابقة، حيث جاء في المركز السادس في 2018، والمركز الخامس في 2019، والمركز السابع في 2021، والمركز الخامس في 2022 وفي عام 2020 تم تأجيل الجائزة بسبب جائحة فيروس كورونا.

منافسة قوية لجائزة الكرة الذهبية

قائمة المرشحين لجائزة الكرة الذهبية لعام 2023 تتضمن أسماء كبيرة في عالم كرة القدم بجانب محمد صلاح، تظهر أسماء مثل الكاميروني أندريه أونانا، والكرواتي جوسكو جفارديول، والفرنسي كريم بنزيمة، وغيرهم من النجوم العالميين.

إن تواجد محمد صلاح في قائمة المرشحين لجائزة الكرة الذهبية لعام 2023 يعكس الإنجازات الكبيرة التي حققها على مدار الموسم الماضي رغم التحديات التي واجهها فريقه ليفربول، إلا أن تألق صلاح وإسهامه في تحقيق النجاحات يجعلانه مرشحًا قويًا لنيل هذه الجائزة الرفيعة المستوى سنترقب بشغف الإعلان عن الفائز ونأمل أن يستمر محمد صلاح في تقديم أداءه المميز في المواسم القادمة.